الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعرف على شرط حوثي عرقل عملية الإفراج عن أقارب صلاح ..

تعرف على شرط حوثي عرقل عملية الإفراج عن أقارب صلاح ..

في تعرف على شرط حوثي عرقل عملية الإفراج عن أقارب صلاح ..، تم يومنا هذا تناول خبر تعرف على شرط حوثي عرقل عملية الإفراج عن أقارب صلاح …
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف على شرط حوثي عرقل عملية الإفراج عن أقارب صلاح ..، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تعرف على شرط حوثي عرقل عملية الإفراج عن أقارب صلاح ..، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفاد مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام، يومنا هذا السبت، بنجاح وساطة تمت مؤخرا في الإفراج عن أبناء الرئيس اليمني السابق الراحل علي عبدالله صالح، المعتقلين لدى جماعة الحوثي الانقلابية، على أن يتم نقلهم خارج اليمن.

وكشفت مصادر مقربة، أن الحوثيين اشترطوا إضافة أشخاص آخرين غير الأسرى، إلا أن التحالف العربي أصر على تفتيش الطائرة، فرفض الحوثيون».

وأوضحت المصادر ان «الحوثيون استهدفوا من هذا الاتفاق إخراج جرحى إيرانيين، بينهم شخصيات مهمة وكبيرة جدا».

وبخصوص صعيد صحة الأسرى من عائلة علي عبدالله صالح، أوضحت المصادر أنهم بـ«خير وصحتهم جيدة، باستثناء محمد محمد عبدالله صالح شقيق طارق، لأن إصابته كانت شديدة»، مؤكدة أن «الوساطة لن تتم إلا بعد تفتيش الطائرة».

يأتي هذا بعد توارد معلومات تتحدث عن نجاح وساطة عمانية في الإفراج عن صلاح ومدين علي عبدالله صالح، والعقيد محمد محمد عبدالله صالح، وعفاش طارق محمد عبدالله صالح، المعتقلين لدى مليشيا الحوثي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر