التخطي إلى المحتوى
عــــــــاجل : أول رد سريع للشيخ "صغير بن عزيز" على محاولة مليشيا الحوثي اقتحام منازله بصنعاء اليوم (تفاصيل)

في عــــــــاجل : أول رد سريع للشيخ "صغير بن عزيز" على محاولة مليشيا الحوثي اقتحام منازله بصنعاء اليوم (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : أول رد سريع للشيخ "صغير بن عزيز" على محاولة مليشيا الحوثي اقتحام منازله بصنعاء اليوم (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : أول رد سريع للشيخ "صغير بن عزيز" على محاولة مليشيا الحوثي اقتحام منازله بصنعاء اليوم (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : أول رد سريع للشيخ "صغير بن عزيز" على محاولة مليشيا الحوثي اقتحام منازله بصنعاء اليوم (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحاول مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء منذ أكثر من ثلاثة أيام اقتحام منزل الشيخ القبلي والبرلماني في حزب المؤتمر الشعبي العام صغير حمود بن عزيز .

واخبر مصدر قبلي في مسقط رأس الشيخ بن عزيز ” أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول منذ الأربعاء الماضي اقتحام منازل صغير بن عزيز في منطقتي صوفان شمال العاصمة صنعاء ومنزل آخر في منطقة بيت بوس – جنوب العاصمة .

قد يهمـــــــــــــــك:

صورة للرئيس السابق ”صالح” بعد إعدامه تشعل صفحات التواصل الاجتماعي إثر تناقل الحوثيين لها.. لهذا السبب! (انظر)
 

ورد للتو.. : انسحاب مفاجئ للقوات الاماراتية من هذه المحافظة اليمنية
 

ما هي الدولة التي تمتلك أكبر احتياطي نفطي مؤكد في العالم..؟
 

 كما ذكر مصدر مقرب من الشيخ بن عزيز المتواجد منذ مدة في العاصمة السودانية الخرطوم بإن المليشيات الحوثية حاولت مداهمة المنزل وروعت النساء والاطفال من أقارب الشيخ القاطنين في المنزل ؛ وهو ما أثار حفيظة وحمية أبناء قبايل سفيان التي يعد بن عزيز من أبرز مشائخها ويمثلها في مجلس النواب ، 

وحسب المصدر توافد العشرات من القبائل التي ينتمي إليها بن عزيز الى المنزل لحماية النساء والاطفال ( بما فيهم بعض المحسوبين على مليشات الحوثي ممن كانوا علي خلاف سابق مع بن عزيز ) في محاولة لإثناء المليشيات ومنعها من إقتحام المنزل مما خلق حالة توتر في المنطقة استمر لمدة يومين أمام إصرار الحوثيون وبشكل مباشر من القيادي في المليشيات أبو علي الحاكم والذي كان يشرف علي عملية الاقتحام وأقسم أمام مجموعة من أعيان سفيان بإنه لن يترك لبن عزيز منزلاً ولا ملكاً في صنعاء او سفيان .

ونتيجةً للتوتر والرعب الذي احدثته المليشيات نزح عدد من جيران الشيخ تحسباً لإنفجار الوضع بعد ان بلغ عدد المتواجدين اكثر من 200 مقاتل من ابناء سفيان وبعد تواصل عدد من أهالي الحي بالشيخ بن عزيز قرر التدخل وإقناع اصحابة بالعدول عن المواجهه ومغادرة المنزل وأخذ النساء والاطفال المتواجدين في المنزل ، ولم يقتنعوا الا بصعوبة بالغه ، كون هذا يعتبر “عاراً في العرف القبلي”

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز