الرئيسية / الأخبار اليمنية / الشيخ “بن حبريش” يعزي في وفاة الداعية الاسلامي المنصب “عبدالرحمن باعباد”

الشيخ “بن حبريش” يعزي في وفاة الداعية الاسلامي المنصب “عبدالرحمن باعباد”

في الشيخ “بن حبريش” يعزي في وفاة الداعية الاسلامي المنصب “عبدالرحمن باعباد”، تم يومنا هذا تناول خبر الشيخ “بن حبريش” يعزي في وفاة الداعية الاسلامي المنصب “عبدالرحمن باعباد”.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الشيخ “بن حبريش” يعزي في وفاة الداعية الاسلامي المنصب “عبدالرحمن باعباد”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الشيخ “بن حبريش” يعزي في وفاة الداعية الاسلامي المنصب “عبدالرحمن باعباد”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ “عمرو علي بن حبريش العليي” بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الداعية الاسلامي المنصب الشيخ “عبدالرحمن بن عبدالله باعباد” الذي وافته المنية أمس “الجمعة” في سلطنة عُمان إثر حادث مروري مؤسف .. فيما يلي نصها :

 

تحدث تعالى :

 

(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون)

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة الداعية الاسلامي المنصب الشيخ “عبدالرحمن بن عبدالله باعباد” أثر حادث مروري مؤسف بسلطنة عُمان الشقيقة.

 

أنني في هذا المصاب الأليم أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة بأسمي شخصيًا ورئاستي حلف ومؤتمر حضرموت الجامع إلى أولاد وأسرة الفقيد الراحل و آل باعباد في الداخل والخارج وكافة محبيه وتلاميذه معبرًا عن الخسارة الكبيرة التي منيت بها حضرموت والوطن عامة برحيل هذا العالم والداعية الاسلامي الكبير الذي عرفناه عن قرب شخصية فذة مهيبة معروف بكرمه وسخاه وعلمه , مصلحًا اجتماعيًا  , وداعية خير , ومحسنًا تقيًا في العمل الخيري والإنساني .

 

لقد كان رحمه الله محبًا للجميع ومحضًا على الاجماع ولم الشمل , ناصحًا بالحق ويحظى بتقدير واحترام عامة الناس كبيرهم وصغيرهم .

 

نسأل الله له بالرحمة والمغفرة ويتقبله الله مع الصالحين وأن يجزيه على كل ما قدمه خير الجزاء.. وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

 

وكيل أول محافظة حضرموت

 

رئيس حلف حضرموت

 

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

اقرأ الخبر من مصدر الخبر