الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : بعد هجوم واسع .. الجيش يطوق أبرز مركز لمعقل زعيم الحوثيين في صعدة قبل قليل

عـــــاجل : بعد هجوم واسع .. الجيش يطوق أبرز مركز لمعقل زعيم الحوثيين في صعدة قبل قليل

في عـــــاجل : بعد هجوم واسع .. الجيش يطوق أبرز مركز لمعقل زعيم الحوثيين في صعدة قبل قليل، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : بعد هجوم واسع .. الجيش يطوق أبرز مركز لمعقل زعيم الحوثيين في صعدة قبل قليل.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : بعد هجوم واسع .. الجيش يطوق أبرز مركز لمعقل زعيم الحوثيين في صعدة قبل قليل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عـــــاجل : بعد هجوم واسع .. الجيش يطوق أبرز مركز لمعقل زعيم الحوثيين في صعدة قبل قليل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاعت قوات الجيش الوطني بمحور علب في محافظة صعده صباح يومنا هذا من تطويق أجزاء واسعة من الناحية الشماليه الغربيه لمركز مديرية باقم شمالي محافظة صعده .

حيث قامت قوات الجيش الوطني بمحور علب بقيادة قائد المحور العميد الركن/ ياسر مجلي ، وبمساندة مقاتلآت التحالف العربي بشن هجوم واسع على مواقع المليشيات الإنقلآبية حققت من خلاله إكمال الطوق شمالي غرب مركز مديرية باقم.

وأكد قائد محور علب العميد الركن/ ياسر مجلي عزم قوات الجيش على إكمال تحرير مديرية باقم من سيطرة ميليشيات الحوثي الإيرانية في القريب العاجل.

وأوضح مجلي أن العملية التي قام بها أبطال الجيش يومنا هذا الهدف منها إكمال الطوق من الجهه الشمالية الغربية لإطباق حصار محكم على المليشيات الإنقلآبية في مركز المديرية تسهيلآ لتحريرها .

كما حصل عددآ عناصر المليشيات الإنقلآبية مصرعهم بين قتيل وجريح فضل عن خسائرهم الفادحه في العتاد العسكري بغارات مقاتلات التحالف العربي”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز