الرئيسية / الأخبار اليمنية / صنعاء: توجيهات خطيرة من مليشيا الحوثي لعقال الحارات بالعاصمة

صنعاء: توجيهات خطيرة من مليشيا الحوثي لعقال الحارات بالعاصمة

في صنعاء: توجيهات خطيرة من مليشيا الحوثي لعقال الحارات بالعاصمة، تم يومنا هذا تناول خبر صنعاء: توجيهات خطيرة من مليشيا الحوثي لعقال الحارات بالعاصمة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صنعاء: توجيهات خطيرة من مليشيا الحوثي لعقال الحارات بالعاصمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع صنعاء: توجيهات خطيرة من مليشيا الحوثي لعقال الحارات بالعاصمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

نشطت القيادات الحوثية في العاصمة صنعاء، منذ يوم أمس الأول الخميس، في الدعوة لتحشيد مزيد من المقاتلين للتوجه نحو الحديدة للقتال في صفوف الجماعة ضد الشرعية والتحالف.

واخبرت مصادر في العاصمة صنعاء أن الحوثيون أصدروا توجيهات لـ”عُقّال الحارات” بحشد أكبر عدد من المقاتلين من مختلف الفئات العمرية، لتجنيدهم للقتال ضد الشرعية والتحالف في الحديدة.

كما تعاني الجماعة نقصًا كبيراً في أعداد مقاتليها بعد فقدت كثير منهم في جبهة الساحل الغربي والجبهات الأخرى خلال المعارك التي اشتدت وتيرتها مؤخراً.

وكان الجيش الوطني أعلن في وقت سابق هذا الأسبوع مقتل قرابة 1000 مسلح حوثي خلال شهر واحد فقط، فضلا عن مئات الجرحى الذين يسقطون يوميًا في المعارك.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر