الرئيسية / الأخبار اليمنية / سياسي جنوبي: نكبة 21 سبتمبر كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار

سياسي جنوبي: نكبة 21 سبتمبر كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار

في سياسي جنوبي: نكبة 21 سبتمبر كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار، تم يومنا هذا تناول خبر سياسي جنوبي: نكبة 21 سبتمبر كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي جنوبي: نكبة 21 سبتمبر كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سياسي جنوبي: نكبة 21 سبتمبر كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

‏‎أعتبر السياسي الجنوبي أحمد الصالح أن نكبة 21 سبتمبر في اليمن، كانت بسبب انشغال القوى التقليدية بالسطو على السلطة والإنفراد بالقرار وفرض واقع يقصي الكل دون اي اعتبارات فأتى كهف مران على غفلة من الزمن وتعاون معه الناقمون الحاقدون فسلب الدولة وشردهم في غمضة عين والجميع ينظرون.

وتحدث الصالح، إن الإقصاء والاحقاد والإنفراد تؤدي الى كوارث.

‏واوضح أن انقلاب الحوثي شكل اسوأ كارثة إنسانية في تاريخ اليمن لن يأتي أكبر وأفدح منها إلا منح طوق النجاة للحوثي من خلال مايسمى عبثا ب التسوية السياسية.

واضاف: هذه الميليشيات يجب ان يتم اجتثاثها كليا وانهاء نواة مشروعها المدمر للمنطقة وهذا امر متاح وليس بمستحيل، فقط يحتاج قرار.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر