التخطي إلى المحتوى
وزير الخارجية يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للأطفال والنزاع المسلح

وكالة الانباء اليمنية في وزير الخارجية يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للأطفال والنزاع المسلح، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الخارجية يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للأطفال والنزاع المسلح.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الخارجية يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للأطفال والنزاع المسلح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وزير الخارجية يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للأطفال والنزاع المسلح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نيويورك – سبأنت:
التقى وزير الخارجية خالد اليماني على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للأطفال والنزاع المسلح فرجينيا جامبا.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير بالطريقة التي تدير بها السيدة جامبا ملف الأطفال والنزاع المسلح ورؤيتها الواضحة لحل مشكلة تجنيد الأطفال.
وأشار الوزير أن ما يقوم به مكتب وكيلة الأمين العام يحضى بأهمية بالغة لليمن واليمنيين لمواجهة انتهاكات المليشيات الحوثية للقانون الدولي وتجنيدهم للأطفال.

ومن جانبها أشادت السيدة جامبا مستوى التعاون العالي الذي تقدمه الحكومة اليمنية، وخصوصا الجهود التي بذلت للحول دون تجنيد الأطفال في صفوف القوات المسلحة اليمنية.

وتمت الإشارة إلى خطة العمل المشتركة التي يتم العمل عليها حاليا من قبل مكتب وكيلة الأمين العام والحكومة اليمنية ليتم التوقيع عليها قريبا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر