التخطي إلى المحتوى
مقطع ( فيديو) حديث يكشف ”السبب الرئيسي” لتأخير حسم معركة الحديدة..! (انظر)

في مقطع ( فيديو) حديث يكشف ”السبب الرئيسي” لتأخير حسم معركة الحديدة..! (انظر)، تم يومنا هذا تناول خبر مقطع ( فيديو) حديث يكشف ”السبب الرئيسي” لتأخير حسم معركة الحديدة..! (انظر).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقطع ( فيديو) حديث يكشف ”السبب الرئيسي” لتأخير حسم معركة الحديدة..! (انظر)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع مقطع ( فيديو) حديث يكشف ”السبب الرئيسي” لتأخير حسم معركة الحديدة..! (انظر)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 واصلت الفرق الهندسية لنزع الألغام التابعة لمنظمة مسام المدعومة من مركز الملك سلمان وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي وألوية العمالقة نزع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في جميع مزارع ووديان وقرى وطرقات الساحل الغربي .

قد يهمـــك ايضاً:

ورد الان : بعد ساعات من موقف روسيا بشأن ميناء الحديدة..هذا ما يحدث الان في المدينة (اخر التطورات)
 

أدوات ”أبوظبي” تلعب على المكشوف.. : محافظ تعز يتمرد على الرئيس «هادي» و المخلافي يوجه له «صفعة مدوية»..! (تفاصيل)

عــــــــاجل : أكبر وأهم مناصري الحوثي يعتذر لليمنيين برسالة مؤلمة ويبحث عن وطن..انظر ماورد فيها
 

حيث تقوم الفرق الهندسية بنزع عشرات الالاف من الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في كل شبر من مناطق الساحل الغربي دون مراعاة للجانب الإنساني وما ينجم عنها من أضرار تضر بمصلحة المواطن بل وحياته .

وتتنوع الألغام التي تزرعها المليشيات بخبرات إيرانية فمنها عبوات ناسفة حرارية إيرانية الصنع والتي حصدت أرواح المئات من المواطنين في مناطق الساحل الغربي ودمرت الطرقات والجسور وأيضا المدارس.  

[embedded content]

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز