الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل الثروة السمكية يستعرض توجهات الوزارة للنهوض بأوضاع القطاع السمكي بشبوة

وكيل الثروة السمكية يستعرض توجهات الوزارة للنهوض بأوضاع القطاع السمكي بشبوة

وكالة الانباء اليمنية في وكيل الثروة السمكية يستعرض توجهات الوزارة للنهوض بأوضاع القطاع السمكي بشبوة، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل الثروة السمكية يستعرض توجهات الوزارة للنهوض بأوضاع القطاع السمكي بشبوة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل الثروة السمكية يستعرض توجهات الوزارة للنهوض بأوضاع القطاع السمكي بشبوة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وكيل الثروة السمكية يستعرض توجهات الوزارة للنهوض بأوضاع القطاع السمكي بشبوة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شبوة – سبأنت:
استعرض وكيل وزارة الثروة السمكية حميد الكربي توجهات الوزارة وخططها لتحقيق النهوض بالقطاع السمكي بمحافظة شبوة وغيرها من محافظات الجمهورية.

وأكد اهتمام الوزارة بأوضاع الصيادين بالمحافظة وحرصها على حل كل المشاكل التي تواجه عملهم الإنتاجي، منوهاً بأهمية القطاع السمكي ودوره المحوري في تعزيز موارد الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال إشرافه على عملية تسلم المدير الجديد لهيئة المصائد السمكية بالمحافظة أحمد خيران، لعمله يومنا هذا الخميس بحضور ممثل عن المحافظة، والأمين العام لمحلي لمديرية رضوم هادي الخرماء، ورئيس الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة طلال باصهيب.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر