X

في تحضيرات للاحتفال بتخرج أول دفعة من مدرسة جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية بعد توقف 28عامأ، تم يومنا هذا تناول خبر تحضيرات للاحتفال بتخرج أول دفعة من مدرسة جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية بعد توقف 28عامأ.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تحضيرات للاحتفال بتخرج أول دفعة من مدرسة جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية بعد توقف 28عامأ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تحضيرات للاحتفال بتخرج أول دفعة من مدرسة جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية بعد توقف 28عامأ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برعاية فخامة الرئيس القائد المشيرعبدربة منصورهادي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة تشهد دائرة الخدمات الطبية العسكرية تحضيرات واستعدادات لإقامة حفل تخرج لاول دفعة من الممرضين والممرضات من مدرسة الشهيد جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية البالغ عددهم 151ممرض وممرضة والذين تلقوا دورة تدريبية في جوانب الطب والتمريض طوال الفترة الماضية.

واخبر العميد الركن دكتور محمد عمرالجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية أن الترتيبات تجرى على قدم وساق لهذا الحدث الطيب المتمثل بحفل تخرج الدفعة 34من مدرسة الشهيد جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية بعد توقف دام 28عامأ وصارت هذه الدفعة باكورة لعودة دورها الريادي لرفد المستشفيات العسكرية بالدماء الجديدة الشابة التي ستسهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمنتسبي القوات المسلحة.

وأكد الدكتور محمد عمرالجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية أن الخدمات الطبية العسكرية شهدت وتشهد نقلة نوعية شاملة وغير مسبوقة في خدماتها وتطورها بعد إعادة تأهيل وترميم وتوسعة مباني ومنشات مستشفى باصهيب العسكري وعبود وصلاح الدين ويجرى العمل لتشييد مبنى الدائرة في عبود وكذا إعادة تأهيل مخازن الأدوية والمعدات الطبية من قبل المؤسسة الاقتصادية موجها شكره وتقديره وامتنانه لفخامة الرئيس القائد المناضل. المشيرعبدربة منصورهادي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة على اهتمامه وتوجيهاته بالنهوض بالخدمات الطبية العسكرية والشكر للأخ اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة والعميد علي محمد الكود مدير القاعدة الإدارية العسكرية بعدن والأخ سامي السعيدي المدير العام للمؤسسة الاقتصادية والشكر لكل من ساهم في إعادة دور ومكانة الخدمات الطبية العسكرية وانتشالها من تحت ركام الحرب .

* من علي مقراط 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :