الرئيسية / الأخبار اليمنية / هـــــام : اكتشاف اكبر كنز أثري في رداع يُشعل توتراً قبلياً وعشرات الاطقم الحوثية تصل المنطقة..انظر 4صور

هـــــام : اكتشاف اكبر كنز أثري في رداع يُشعل توتراً قبلياً وعشرات الاطقم الحوثية تصل المنطقة..انظر 4صور

في هـــــام : اكتشاف اكبر كنز أثري في رداع يُشعل توتراً قبلياً وعشرات الاطقم الحوثية تصل المنطقة..انظر 4صور، تم يومنا هذا تناول خبر هـــــام : اكتشاف اكبر كنز أثري في رداع يُشعل توتراً قبلياً وعشرات الاطقم الحوثية تصل المنطقة..انظر 4صور.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هـــــام : اكتشاف اكبر كنز أثري في رداع يُشعل توتراً قبلياً وعشرات الاطقم الحوثية تصل المنطقة..انظر 4صور، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع هـــــام : اكتشاف اكبر كنز أثري في رداع يُشعل توتراً قبلياً وعشرات الاطقم الحوثية تصل المنطقة..انظر 4صور، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 عثر الأهالي على أكبر كنز أثري يمني، في قرية الشرفة بالرياشية ، التابعة إداريا لمنطقة رداع بالبيضاء.

وتحدثت مصادر مطلعة، إن الأهالي عثروا على الكنز الأثري الكبير “غربة” في مخبأ صخري داخل أحد جبال المنطقة، وقاموا بحمايته من عصابة تحاول اقتحامه وتفجيره.

وبحسب المصادر فإن توتراً سائداً بين قبائل غربة في دمت وقبائل الرياشية برداع، حول أحقية الكنز، بسبب موقع الكنز المتداخل بين دمت ورداع.

وتشير المصادر إلى أن القبيلتين نصبت نقاط تفتيش وتبادلت إطلاق النار، قبل أن تتدخل مليشيا الحوثي وترسل بعشرين طقم لغرض الكشف عن الكنز وتفجير مخزنه بالديناميت.

قد يهمك أيضاً: 

عــــــــاجل : قيادي مؤتمري كبير يتمكن من الإفلات من قبضة الحوثيين ويصل إلى مأرب (الاسم)
 

وفي ذات السياق، اوضحت مصادر مطلعة لـ “المشهد اليمني”، إن الهيئة العامة للآثار بصنعاء، أرسلت لجنة للنزول إلى الموقع ومباشرة عملها.

المصادر أكدت أن اللجنة تم وصولها إلى دمت بالفعل ومن المقرر أن تبدأ عملها يوم غدٍ الجمعة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز