التخطي إلى المحتوى
ورد الان  : تطورات عسكرية متسارعة في الحديده وقوات الشرعية تعلن يومنا هذا السيطرة على هذا المعسكر الاستراتيجي والقاصم للمليشيا(تفاصيل)

في ورد الان : تطورات عسكرية متسارعة في الحديده وقوات الشرعية تعلن يومنا هذا السيطرة على هذا المعسكر الاستراتيجي والقاصم للمليشيا(تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : تطورات عسكرية متسارعة في الحديده وقوات الشرعية تعلن يومنا هذا السيطرة على هذا المعسكر الاستراتيجي والقاصم للمليشيا(تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : تطورات عسكرية متسارعة في الحديده وقوات الشرعية تعلن يومنا هذا السيطرة على هذا المعسكر الاستراتيجي والقاصم للمليشيا(تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن الان .
وتحدث موضوع ورد الان : تطورات عسكرية متسارعة في الحديده وقوات الشرعية تعلن يومنا هذا السيطرة على هذا المعسكر الاستراتيجي والقاصم للمليشيا(تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن الجيش اليمني، الجمعة، أنه سيطر على معسكر الدفاع الجوي، شرق الحديدة.

واخبر المكتب الإعلامي، لألوية العمالقة التابعة للجيش: إن وحدات منه سيطرت على معسكر الدفاع الجوي والمزارع المحيطة به في منطقة كيلو 16 شرق الحديدة.

كما أضاف أن قوات الجيش والمقاومة أمّنت مزارع النخيل بمديرية بيت الفقية بعد معارك خاضتها ضد مليشيات الحوثي جنوب محافظة الحديدة.

كما شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن سلسلة غارات “على معسكر الجبانة” ومنطقة “العرج” و”الكثيب” شمال الحديدة.

قد يهمـــــــــــــــــك:

تكثيف العمليات في المحافظات الشرقية

إلى ذلك، أفاد مراسل العربية أن قوات التحالف كثفت عملياتها العسكرية في المحافظات الشمالية اليمنية.

وأشار مصدر عسكري للعربية إلى أن طائرات وراجمات الصواريخ التابعة للتحالف دمرت مواقع استرايجية للحوثيين فى مديريتي عبس والمستبأ في محافظة حجة وكذلك تجمعات لعناصرهم.

وفي صنعاء، نفذ التحالف، الخميس، عدة غارات. وأعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات جوية على معسكر تسيطر عليه مليشيات الحوثي شمال صنعاء.

ونقل موقع الوزارة عن مصادر عسكرية قولها: إن الغارات استهدفت مواقع المليشيات في “معسكر الصيانة”، الذي تسيطر عليه المليشيات في منطقة الحصبة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز