الرئيسية / الأخبار اليمنية / تزامنًا مع اقتراب الجيش الوطني .. مليشيا الحوثي تنقل ’’كمران‘‘ إلى صنعاء (وثيقة)

تزامنًا مع اقتراب الجيش الوطني .. مليشيا الحوثي تنقل ’’كمران‘‘ إلى صنعاء (وثيقة)

في تزامنًا مع اقتراب الجيش الوطني .. مليشيا الحوثي تنقل ’’كمران‘‘ إلى صنعاء (وثيقة)، تم يومنا هذا تناول خبر تزامنًا مع اقتراب الجيش الوطني .. مليشيا الحوثي تنقل ’’كمران‘‘ إلى صنعاء (وثيقة).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تزامنًا مع اقتراب الجيش الوطني .. مليشيا الحوثي تنقل ’’كمران‘‘ إلى صنعاء (وثيقة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تزامنًا مع اقتراب الجيش الوطني .. مليشيا الحوثي تنقل ’’كمران‘‘ إلى صنعاء (وثيقة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة على تفكيك مصنع كمران للتبغ ونقله إلى ‎صنعاء، تزامنًا مع اقتراب قوات الجيش الوطني من المدينة.

وكشفت وثيقة حصل “الوطن نيوز” على نسخة منها، توجيهات القيادي في ميليشيا الحوثي، أحمد الصادق، الذي يتولى رئاسة مجلس شركة كمران لصناعة التبغ والكبريت، بسرعة تفكيك ونقل خطوط الإنتاج التابع لمصنع كمران للسجائر الواقع شرق مدينة الحديدة، على بعد اثنين كيلو من منطقة الكيلو 16 باتجاه المراوعة الذي تقترب منه قوات العمالقة.

يأتي ذلك، بعد أيام من قيام المليشيات الحوثية بنقل كميات كبيرة من الأموال في البنوك الحكومية والخاصة بالحديدة إلى العاصمة صنعاء.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر