التخطي إلى المحتوى
مركز شغف للتدريب والطريق إلى القمّة بعدن يختتم دورة المشاريع التنموية

في مركز شغف للتدريب والطريق إلى القمّة بعدن يختتم دورة المشاريع التنموية، تم يومنا هذا تناول خبر مركز شغف للتدريب والطريق إلى القمّة بعدن يختتم دورة المشاريع التنموية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مركز شغف للتدريب والطريق إلى القمّة بعدن يختتم دورة المشاريع التنموية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مركز شغف للتدريب والطريق إلى القمّة بعدن يختتم دورة المشاريع التنموية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اختتمت مساء الخميس في مركز شغف للتدريب والتأهيل، بعدن الدورة النوعية إدارة المشاريع التنموية للمنظمات غير الربحية PMD Pro 1.

حيث أن هذه الدورة كانت بقيادة الاستشاري والمدرب المعتمد في مجال إدارة المشاريع والأعمال المهندس زيد عزيز مطهر الرئيس التنفيذي لتوب مانجرز للتطوير والاستشارات.

وتناولت الدورة خلال ستة أيام مجموعة من المفاهيم والمهارات المتعلقة بتحديد وتصميم وتخطيط مشاريع المنظمات الإنسانية.

كما تطرقت الدورة إلى المهارات الأساسية في تنفيذ ومراقبة وتقييم المشاريع بالإضافة إلى عمليات الإغلاق والانتقال.

وتأتي هذه الدورة ضمن اتفاق شراكة بين مركز شغف وتوب مانجرز كان من ثمارها تدريب أكثر من 120 عاملا في المجال الإنساني خلال دفعات سابقة.

الجدير بالذكر أن منهج الدورة يعد دليلا دوليا معتمدا يمكن المشاركين من الحصول على الشهادة الدولية الأولى في مجال إدارة المشاريع الإنسانية PMD Pro 1 ويجعلهم قادرين على إدارة المشاريع بكفاءة عالية.

كما تم في ختام الدورة الرائعة توزيع الشهادات التدريبية على المتدربين من قبل رئيس المركز/عبدالله الصهيبي والمدرب المتألق/ زيد عزيز.

من جانبها إدارة شغف ممثلة برئسها الصهيبي، توجه الشكر للمهندس/زيد عزيز مطهر الرئيس التنفيذي/ لتوب مانجرز للتطوير والاستشارات على أدائه المتميز والدور المبذول الذي قدمه وما يزال يقدمه، كما قدمت الإدارة شكرها لجميع المتدربين على مثابرتهم وصبرهم وجهودهم متمنين للجميع التقدم والازدهار في جميع الأعمال التنموية من أجل خدمة الوطن والمواطن.

*من أنيس راشد الشعيبي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر