الرئيسية / الأخبار اليمنية / استمرار لجهود التحالف بقيادة المملكه في محاربة الارهاب في اليمن: مقتل قيادي تنظيم القاعدة في محافظة شبوة”الاسم”

استمرار لجهود التحالف بقيادة المملكه في محاربة الارهاب في اليمن: مقتل قيادي تنظيم القاعدة في محافظة شبوة”الاسم”

في استمرار لجهود التحالف بقيادة المملكه في محاربة الارهاب في اليمن: مقتل قيادي تنظيم القاعدة في محافظة شبوة”الاسم”، تم يومنا هذا تناول خبر استمرار لجهود التحالف بقيادة المملكه في محاربة الارهاب في اليمن: مقتل قيادي تنظيم القاعدة في محافظة شبوة”الاسم”.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استمرار لجهود التحالف بقيادة المملكه في محاربة الارهاب في اليمن: مقتل قيادي تنظيم القاعدة في محافظة شبوة”الاسم”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع استمرار لجهود التحالف بقيادة المملكه في محاربة الارهاب في اليمن: مقتل قيادي تنظيم القاعدة في محافظة شبوة”الاسم”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر محلية في محافظة شبوة ان قوات الامن
استطاعت وبإسناد من قوات التحالف صباح هذا يومنا هذا الجمعة هـ، من مداهمة وكر لتنظيم القاعده في مديريه خوره بمحافظة شبوة غرب مديرية عتق .

وقد أسفرت المداهمة عن مقتل أحد القيادات في تنظيم القاعدة المدعو نايف الصيعري الدياني إضافة إلى أسر ثلاثة عناصر من التنظيم كانوا برفقة الصيعري .

وتأتي هذه العمليلة المباغتة للتنظيم في اطار الحملات التي تنفذها قوات الامن في المحافظة بعدن ان تلقت دعم وتدريبات عسكرية كافيه من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر