الرئيسية / الأخبار اليمنية / السفير خميس يلتقي مسؤولين يابانيين ويناقش معهما مستجدات الاوضاع في بلادنا

السفير خميس يلتقي مسؤولين يابانيين ويناقش معهما مستجدات الاوضاع في بلادنا

وكالة الانباء اليمنية في السفير خميس يلتقي مسؤولين يابانيين ويناقش معهما مستجدات الاوضاع في بلادنا، تم يومنا هذا تناول خبر السفير خميس يلتقي مسؤولين يابانيين ويناقش معهما مستجدات الاوضاع في بلادنا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفير خميس يلتقي مسؤولين يابانيين ويناقش معهما مستجدات الاوضاع في بلادنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السفير خميس يلتقي مسؤولين يابانيين ويناقش معهما مستجدات الاوضاع في بلادنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طوكيو- سبأنت
التقى سفير بلادنا لدى طوكيو سمير محمد خميس ،يومنا هذا،رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب الياباني ناكاياما ياسوهيدي، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع في مجلس المستشارين مياكي شينقو .

جرى خلال اللقاء استعراض مستجدات الاوضاع في بلادنا والجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة الشرعية لانجاح السلام وجهود المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث لإنهاء معاناة الشعب اليمني جراء الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الإيرانية وما تسببت به من اوضاع مأساوية.

وسلم السفير خميس للمسئولين اليابانيين نسخ من ملاحظات الحكومة الشرعية على تقرير لجنة الخبراء حول حقوق الانسان في اليمن الذي افتقد للحيادية والنزاهة لما تضمنه من مغالطات وإنحياز واضح للمليشيا وتجاهله لكل لممارسات المليشيا الحوثية العدوانية والانتهاكاتها الواضحة لحقوق الانسان في اليمن.

واكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الياباني ورئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع في مجلس المستشارين موقف بلدهما الثابت والداعم لموقف الحكومة الشرعية لاحلال السلام وإنهاء الحرب..مبديين حرصهما على مناقشة الملاحظات على تقرير لجنة الخبراء مع المسئولين في الحكومة اليابانية وحثها على اعادة تقييم ما تضمنه التقرير وإتخاذ الموقف المناسب تجاهه.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر