الرئيسية / الأخبار اليمنية / 12 وضيقة ستكون حكرآ على السعوديين فقط داخل المملكة

12 وضيقة ستكون حكرآ على السعوديين فقط داخل المملكة

في 12 وضيقة ستكون حكرآ على السعوديين فقط داخل المملكة، تم يومنا هذا تناول خبر 12 وضيقة ستكون حكرآ على السعوديين فقط داخل المملكة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 12 وضيقة ستكون حكرآ على السعوديين فقط داخل المملكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع 12 وضيقة ستكون حكرآ على السعوديين فقط داخل المملكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


اوضحت المملكة العربية المملكة العربية السعودية عن خطة شاملة لاستبدال العمالة الأجنبية بالخبرات الوطنية المملكة العربية السعودية خلال 5 أشهر بما يشمل 12 وظيفة… ويبدأ تطبيق القرار الجديد، والذي يندرج تحت خطة العمل الحكومية المسماة بـ “السعودة،، في بداية شهر سبتمبر القادم،، حيث ينقسم تطبيق القرار إلى ثلاث مراحل وهي،، الأولى تستهدف مندوبي مبيعات شركات السيارات والدراجات النارية،، موظفي متاجر الألبسة واكسسوارات الرجال، وكذلك موظفي متاجر الأدوات المنزلية، والمفروشات ويبدأ تطبيق المرحلة الثانية في بداية شهر أكتوبر 2018، وتستهدف المرحلة موظفي الأجهزة والمعدات الكهربائية بكافة أنواعها. متاجر النظارات.. أما للمرحلة الثالثة، فتبدأ في شهر يناير 2019، وتستهدف موظفي المبيعات في كل من: شركات المعدات الطبية، شركات مواد البناء، متاجر قطع غيار السيارات، متاجر السجاد. ومحلات بيع الحلويات… وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حول الخطة المرتقبة بأنها تهدف من خلال هذا القرار إلى تمكين المواطنين السعوديين، رجالا ونساء، من الحياة الاقتصادية والمهنية في البلاد، وتعزيز مشاركتهم في القطاع الخاص…

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز