الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئاسة الفلسطينية : ليست أمريكا من يقرر مصير الشعب الفلسطيني وقيادته

الرئاسة الفلسطينية : ليست أمريكا من يقرر مصير الشعب الفلسطيني وقيادته

وكالة الانباء اليمنية في الرئاسة الفلسطينية : ليست أمريكا من يقرر مصير الشعب الفلسطيني وقيادته، تم يومنا هذا تناول خبر الرئاسة الفلسطينية : ليست أمريكا من يقرر مصير الشعب الفلسطيني وقيادته.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئاسة الفلسطينية : ليست أمريكا من يقرر مصير الشعب الفلسطيني وقيادته، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الرئاسة الفلسطينية : ليست أمريكا من يقرر مصير الشعب الفلسطيني وقيادته، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رام الله -سبأنت
أكدت الرئاسة الفلسطينية، إن الشعب الفلسطيني وحده من يقرر مصيره وينتخب قيادته الشرعية التي وقفت في وجه كل المؤامرات الأمريكية والإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، وليست أمريكا أو غيرها.

وتحدث الناطق الرسمي بأسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة رداً على تصريحات المبعوث الأميركي جيسون غرينبلات، التي تحدث فيها إنه في حال استمرار مقاطعة الرئيس محمود عباس لخطة التسوية الأمريكية للسلام فإن من سيملأ الفراغ موجود، إنه لا بديل عن منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ومن يقبل أن يكون بديلاً لخيار الشعب الفلسطيني فهو بالتأكيد مشاركاً في مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية، وتحويلها من قضية شعب يريد الحرية والاستقلال لقضية إنسانية، وهو ما لم ولن يقبل به الشعب الفلسطيني.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر