الرئيسية / الأخبار اليمنية / الخزي لكم.. أعداء الحياة

الخزي لكم.. أعداء الحياة

في الخزي لكم.. أعداء الحياة، تم يومنا هذا تناول خبر الخزي لكم.. أعداء الحياة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الخزي لكم.. أعداء الحياة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الخزي لكم.. أعداء الحياة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صغير أحمد حمود بن عزيز:

 

إلى عبد الملك الحوثي وعصابته؛ السلام على من اتبع الهدى.. كونوا على يقين أننا صامدون وثابتون في مواقفنا كثبات جبلي نقم وعيبان، ولن نتزحزح قيد أنملة مهما فعلتم.. دمرتم منازلنا وأحرقتم مزارعنا وهدمتم آبارنا ونهبتم ممتلكاتنا في سفيان.. والآن جاء الدور على بيوتنا في صنعاء،، وهذه التصرفات ليست غريبة عليكم فهذا هو نهج آبائكم وأجدادكم مع أبناء اليمن عبر التاريخ.. نكررها ونقولها ثالثة ورابعة وعاشرة..

والله ثم والله الذي يعبد في سماه لن يتغير موقفنا ضد نهجكم وبربريتكم، ولن نتراجع عن مقارعة باطلكم وزيفكم على الله ورسوله وعلى أبناء اليمن حتى نلقى الله، يا أحبتي وإخواني وعزوتي وربعي من أبناء سفيان جميعا أشكركم على فزعتكم ومواقفكم الرجولية رغم أني لم أطلب منكم ذلك، ولكن هذا ليس بغريب عليكم وعلى تاريخكم الناصع المرصع بالشهامة والرجولة، لقد دمر هـؤلاء البغاة اليمن كلها وهى أغلى من أنفسنا وكل ما نملك، ومع ذلك نقول لهم فوالله الذي لا إله غيره إننا واثقون أن نهايتكم وهزيمتكم قريبة وأن النصر قريب بعون الله؛ لأن الباطل مهما انتفش فمصيره إلى زوال.

يا من روعتم النساء وأخفتم الاطفال وهدمتم البيوت وقطعتم الأشجار يوم نهايتكم قادم لا ريب فيه، {وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون} ولن نكون بنفس أخلاقكم في التعامل مع الأطفال والنساء والدور الآمنة.

عاشت الجمهورية اليمنية

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

الخزي والعار لكم ولأمثالكم من أعداء الحياة.

الله أكبر والنصر لليمن وليخسأ الخاسئون

اقرأ الخبر من مصدر الخبر