الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير عام خورمكسر يلتقي منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن

مدير عام خورمكسر يلتقي منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن

في مدير عام خورمكسر يلتقي منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام خورمكسر يلتقي منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام خورمكسر يلتقي منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام خورمكسر يلتقي منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أستقبل مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ، في مكتبه بمبنى المجلس المحلي للمديرية، الأستاذ/ ناصر علي بابكري منسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن احد مشاريع مركز الملك سلمان لإغاثة والأعمال الإنسانية .

في بداية اللقاء رحّب “الجعدني” بمنسق مشروع تحسين سبل العيش في محافظة عدن مناقشاً معهُ البرامج والمشاريع التي سوف ينفذها المشروع في المديرية ، مبدياً استعداده بتسهيل عمل المشروع لما يصب لصالح أبناء المديرية ونجاح المشروع.

ومن جانبه قدّم الأستاذ “بابكري” شرحاً مفصلاً عن المشروع الذي يقوم بتدريب وتأهيل النساء المُعيلات للأسر ، و تدريب العاملين بالمجال السمكي ، و تنفيذ مشاريع كثيفة العمالة (النقد مقابل العمل) .

ويُعتبر هذا اللقاء تمهيدا لعقد عدة لقاءات موسعة لتحديد معالم تدشين المشروع في المديرية ومايتطلبه الاحتياج في المديرية .

 

*من عماد ياسر فخر الدين

اقرأ الخبر من مصدر الخبر