الرئيسية / الأخبار اليمنية / عاااجل… مقتل الذراع الأمني للجماعة في العاصمة صنعاء.. ( الاسم+صورة )

عاااجل… مقتل الذراع الأمني للجماعة في العاصمة صنعاء.. ( الاسم+صورة )

في عاااجل… مقتل الذراع الأمني للجماعة في العاصمة صنعاء.. ( الاسم+صورة )، تم يومنا هذا تناول خبر عاااجل… مقتل الذراع الأمني للجماعة في العاصمة صنعاء.. ( الاسم+صورة ).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاااجل… مقتل الذراع الأمني للجماعة في العاصمة صنعاء.. ( الاسم+صورة )، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع عاااجل… مقتل الذراع الأمني للجماعة في العاصمة صنعاء.. ( الاسم+صورة )، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، امس الخميس، عدة غارات جوية على معسكر تسيطر عليه مليشيا الحوثي الانقلابية شمالي العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر محلية لـ “سبتمبر نت” أن الغارات استهدفت مواقع المليشيا في معسكر الصيانة الذي تسيطر عليه المليشيا بمنطقة الحصبة.

كما أكدت المصادر سماع دوي عدة انفجارات عنيفة ومتتالية من داخل المعسكر عقب الغارات، بالتزامن مع وصول عدد كبير من سيارات الإسعاف الى المعسكر.

من جهة أخرى أكدت مصادر في شمال العاصمة أن طيران التحالف قصف اجتماعاً لقيادات الحوثيين في أحد المنازل المهجورة بمنطقة جدر، وأن القصف أسفر عن مصرع عدد من القيادات على رأسهم وزير الداخلية الفعلي للحوثيين الكرار الخيواني، فيما لم يتسنى لنا التأكد من صحة الخبر بعد أن شوهد المكان محاصراً من قبل الميليشيا التي منعت الاقتراب منه فيما هرعت سيارات الإسعاف دون معرفة التفاصيل.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر