الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار

الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار

في الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار، تم يومنا هذا تناول خبر الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع خبر اليمن خبر اليمن الان – يمن برس .
وفي تفاصيل موضوع الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*خبر اليمن الان – يمن برس – ذمار
قُتل شخص وأُصيب 3 آخرين ، مساء الخميس، بانفجار معمل لتصنيع الذخيرة الحية في مدينة ذمار (وسط اليمن)، حسبما تحدث شهود عيان.

كما ذكر الشهود لـ«المصدر أونلاين»، إن دوي انفجار عنيف هز المدينة، مركز المحافظة التي تحمل ذات الاسم، وتبيّن لاحقاً إن الانفجار حدث في منزل يتخذه صاحبه لصناعة الذخيرة.

وأشاروا إلى إن أحد الجرحى إصابته  بالغالة.

وهذا هو الحادث الثالث من نوعه في المدينة، ففي شهر يونيو الماضي، قُتل 6 حوثيين بينهم قيادي حين انفجر معمل لصناعة الألغام وسط حي سكني، وقبلها دُمر منزل بالكامل وراح فيه قتلى وجرحى بانفجار معمل لصناعة الذخيرة.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : الحادث الثالث من نوعه في المدينة.. – مقتل شخص وإصابة 3 بانفجار معمل للذخيرة في ذمار : خبر اليمن الان – يمن برس