الرئيسية / الأخبار اليمنية / التدخل السريع قطاع المحفد يحذر من التعامل مع العناصر الإرهابية

التدخل السريع قطاع المحفد يحذر من التعامل مع العناصر الإرهابية

في التدخل السريع قطاع المحفد يحذر من التعامل مع العناصر الإرهابية، تم يومنا هذا تناول خبر التدخل السريع قطاع المحفد يحذر من التعامل مع العناصر الإرهابية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التدخل السريع قطاع المحفد يحذر من التعامل مع العناصر الإرهابية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع التدخل السريع قطاع المحفد يحذر من التعامل مع العناصر الإرهابية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت قوات التدخل السريع قطاع المحفد مساء يومنا هذا الخميس 30 اغسطس تحذير من التعامل مع العناصر الارهابية او ايوائهم او الجلوس معهم او خدمتهم وذلك في منشور بالصفحة الرسمية للحزام الامني قطاع المحفد في الفيس بوك.

وجاء في التحذير :

تقوم قوات التدخل السريع قطاع المحفد برصد تحركات ولقاءات العناصر الارهابية وجمع المعلومات عنهم بشكل مستمر.

وعليه فأننا نحذر الجميع بعدم التعامل معهم او ايوائهم او الجلوس معهم حيث وأنهم اهداف مشروعة لنا في اي وقت واي مكان وتحت اي ظرف كان.
وأننا سنقوم بتوجية ضربات قاسية وموجعة خلال الايام القادمة.

كما نحذر من خدمة العناصر الارهابية وتوصيل المقاضي والغذاء والماء لهم حيث واننأ نرصد كل تلك التحركات والاشخاص ولسنا بغافلين عنهم ونعرفهم واحد واحد.

واننأ نعطيهم أخر فرصة وسنعتبر كل من يخدمهم بعد تاريخ يومنا هذا 30 اغسطس وسنرصده سيكون هدف مشروع مثلهم مثل تلك العناصر الارهابية.

اللهم اننا بلغنا
اللهم فشهد.

قيادة التدخل السريع
قطاع المحفد
30 اغسطس 2018م

اقرأ الخبر من مصدر الخبر