أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء

انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء

في انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء، تم يومنا هذا تناول خبر انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن نبأ اليمن الان – يمن برس .
وتحدث موضوع انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء

*نبأ اليمن الان – يمن برس – متابعات
تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لنجل الرئيس اليمني الراحل ، مدين علي عبدالله صالح المختطف لدى ميليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء قالوا أنها التقطت له قبل يومين.

وتحدثت وسائل إعلام تابعة للحوثيين ” أن صلاح ومدين أبناء علي عبدالله صالح في معتقل خاص تابع للميليشيات في العاصمة صنعاء”.

وحسب وسائل إعلام في المؤتمر فإن المليشيات اختطفت مدين علي عبدالله صالح وصلاح علي عبدالله صالح ومحمد محمد عبدالله صالح من أحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة صنعاء بعد نقلهم أثناء المواجهة مع المليشيات قرب منزل صالح في الحي السياسي بصنعاء.

وأضافت مصادر المؤتمر “أن أبناء صالح ونجل شقيقه محمد أصيبوا بجروح خلال المواجهات وتم نقلهم إلى المستشفى الألماني في جولة المصباحي وقامت المليشيات باختطافهم من مقر جراحهم ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : انظر أولى الصور لمدين علي عبدالله صالح من معتقله لدى ميليشيات الحوثي بصنعاء : نبأ اليمن الان – يمن برس