الرئيسية / الأخبار اليمنية / اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز

اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز

وكالة الانباء اليمنية في اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز، تم يومنا هذا تناول خبر اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعز ـ سبأنت

اختتم اللواء 22 ميكا بمحافظة تعز يومنا هذا الدورة التدريبية الأولى لأفراد ومنتسبي اللواء بحفل استعراضي للمشاركين من موقع العروس أعلى قمة جبل صبر جنوب المدينة وحتى منتزه زائد .

واستمرت الدورة التدريبية 45 يوما لوحدات في اللواء تهدف الى رفع وتأهيل المستوى التدريبي والقتالي للأفراد التابعين للواء ليتمكنوا من أداء مهامهم وواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

وتناول العميد الركن صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا ” إنها أول وحدة في تعز يتم تخريجها بهذا الشكل المتميز، مؤكدا على أن مهمتهم هي تحرير المحافظة والحفاظ على أمنها الداخلي، وردع كل من تسول لهم أنفسهم العمل على إقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى في المدينة “.

ووجه قائد اللواء كلمة شكر للقيادة السياسية والتحالف العربي الذين ساعدوا على تشكيل هذه الوحدات، متمنيا من القيادة الشرعية التسريع في توفير استحقاقات الوحدات العسكرية في تعز تسليحاً وإدارياً ومادياً.

من جانبه أشار رئيس عمليات اللواء العقيد الركن منصور الحساني، إلى أن المتدربين سيخضعون بعد هذه الدورة إلى دورة أخرى في التأهيل والتدريب على مختلف الأسلحة قبل إلحاقهم بالجبهات لاستكمال مهمة تحرير تعز وكافة ربوع الوطن.

ويعقد اللواء 22 ميكا العديد من الدورات التأهيلية والتدريبية لأفراده في جميع القطاعات لرفع جاهزيتهم القتالية وتحسين أداء المقاتلين ورفد الجبهات بذوي الخبرات العسكرية.

مصدر الخبر : اختتام الدورة التدريبية والقتالية لوحدات اللواء 22 ميكا بتعز : وكالة سبأ نت