أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بيان الاستنكار الذي أصدره أبناء المسيلة عقب لقاءهم الموسع المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمهرة

بيان الاستنكار الذي أصدره أبناء المسيلة عقب لقاءهم الموسع المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمهرة

في بيان الاستنكار الذي أصدره أبناء المسيلة عقب لقاءهم الموسع المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمهرة، تم يومنا هذا تناول خبر بيان الاستنكار الذي أصدره أبناء المسيلة عقب لقاءهم الموسع المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمهرة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بيان الاستنكار الذي أصدره أبناء المسيلة عقب لقاءهم الموسع المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع بيان الاستنكار الذي أصدره أبناء المسيلة عقب لقاءهم الموسع المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدر أبناء مديرية المسيلة بيان استنكار عقب لقاءهم الموسع الذي أنعقد في المديرية يوم أمس الأربعاء الموافق 19 / 9 / 2018، لبيان موقفهم المعارض للإعتصامات الأخيرة بالمديرية ولدعم وتأييد السلطة المحلية بالمحافظة ودول التحالف العربي المشترك.

وإليكم نص البيان :

بيان استنكار

صادر عن اللقاء الموسع لأبناء مديرية المسيلة المنعقد يوم 2018/9/19 لبيان موقفهم الرافض للإعتصامات التي شهدتها المديرية يوم الإثنين الموافق 2018/9/17.

تابعنا بحرص شديد الأحداث المتسارعة التي تمر بها محافظة المهره ومديريتنا المسيلة على وجه الخصوص وكان آخرها تنظيم أشخاص من خارج المديرية لاعتصام جماهيري يندد  بتواجد النقاط العسكرية بالمنطقة التي أقامها التحالف كهدف ظاهر معلن يستتر خلفه العديد من النوايا الخبيثة لزعزعة أمن المديرية وخلق حالة من الفوضى وعدم الاستقرار.

وإننا إذ نرفض هذه الإعتصامات المغرضة نستنكر بشده احتشاد مجاميع مسلحة في مديريتنا لأهداف غير واضحة ومبهمة وغير مبررة، خاصة بعد نزول اللجنة الأمنية من المحافظة والمكونة من قيادة التحالف العربي فرع المهرة والسلطة المحلية وأهالي المنطقة على خلفية مطالب تقدم بها المواطنين من أبناء منطقة العيص الهابطية على تواجد النقطة العسكرية التابعة للتحالف وقد تم في هذا النزول حل الإشكال المتعلق بطلب الأهالي حرية الرعي والتنقل دونما أي ممانعة من قيادة المعسكر المستحدث وقد حرر محضر من قبل اللجنة وأهالي منطقة العيص الهابطية بعد توافق الأطراف على آلية واضحة تضمن لكل طرف حقه المكفول.

وتدين السلطة المحلية مديرية المسيلة ماتنقله قناة الجزيرة القطرية من أخبار عارية عن الصحة وكاذبة الهدف منها تأجيج النزاع والصراع بين أبناء المديرية الواحدة والمحافظة الواحدة وإن ماتقوم به القناة نابع من سياسة خبيثة تنتهجها دولتها المقاطعة.

صادر عن /

اللقاء الموسع لأبناء مديرية المسيلة المنعقد يوم الاربعاء الموافق 2018/9/19

اقرأ الخبر من مصدر الخبر