أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ تعز : الاعلام شريك أساسي في بناء الدولة الاتحادية

محافظ تعز : الاعلام شريك أساسي في بناء الدولة الاتحادية

وكالة الانباء اليمنية في محافظ تعز : الاعلام شريك أساسي في بناء الدولة الاتحادية، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ تعز : الاعلام شريك أساسي في بناء الدولة الاتحادية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ تعز : الاعلام شريك أساسي في بناء الدولة الاتحادية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ تعز : الاعلام شريك أساسي في بناء الدولة الاتحادية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعز – سبأنت

أكد محافظ تعز الدكتور أمين محمود، أن الصحافة كسلطة رابعة تعد شريك اساسي في بناء الدولة الاتحادية، إلى جانب كونها مساند رئيسي للجيش الوطني في معركته الحالية ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية لتحرير البلاد من سيطرتهم .

جاء ذلك خلال لقائه يومنا هذا بعدد من الصحفيين يمثلون مختلف وسائل الإعلام في المحافظة .

وشدد المحافظ على أهمية حرية الصحافة واحترام الرأي كحق انساني وأن حماية الصحفيين وحقوقهم مسؤولية السلطة المحلية .. داعياً الإعلاميين والصحفيين الذين كممت مليشيات الحوثي الانقلابية افواهم في مناطق سيطرتها، إلى ممارسة حريتهم الصحفية والإعلامية وحقهم في الرأي والتعبير من تعز .

وجرى خلال اللقاء، مناقشة أهمية دور السلطة الرابعة في دعم ومساندة السلطة التنفيذية والقضائية وتسليط الضوء على الاخطاء والتجاوزات بما يساعد على تلافيها ومعالجة آثارها السلبية .

وأستعرض الحاضرون عدد من المشكلات التي تواجه العمل الصحفي والإعلامي في المحافظة .. مشددين على ضرورة سرعة تفعيل المؤسسات الاعلامية وفتح فرص للتأهيل والتدريب بما يساهم في تجويد العمل الصحفي والاعلامي .

وثمن الحاضرون جهود السلطة المحلية بالمحافظة ومساندتها لحرية الصحافة واهتمامها بتنميتها وتكريس قيمها المهنية ومسئوليتها الاجتماعية واحترام الحق في التعبير وابداء الرأي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر