الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ الضالع : سنواجة تحديات المرحلة بقوة ونضرب بيد من حديد كل من يمس كرامة الضالع

محافظ الضالع : سنواجة تحديات المرحلة بقوة ونضرب بيد من حديد كل من يمس كرامة الضالع

في محافظ الضالع : سنواجة تحديات المرحلة بقوة ونضرب بيد من حديد كل من يمس كرامة الضالع، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ الضالع : سنواجة تحديات المرحلة بقوة ونضرب بيد من حديد كل من يمس كرامة الضالع.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ الضالع : سنواجة تحديات المرحلة بقوة ونضرب بيد من حديد كل من يمس كرامة الضالع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع محافظ الضالع : سنواجة تحديات المرحلة بقوة ونضرب بيد من حديد كل من يمس كرامة الضالع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع خلال زيارتة التي قام بها صباح يومنا هذا الخميس الموافق 30 أغسطس 2018م سرايا رمزية من قوات الحزام الأمني في منطقة سناح بمحافظة الضالع اطلع خلالها على مستوى الوعي الذي يتمتع بها جنود وصف ضباط وضباط وقيادات قوات الحزام الأمني وعلى عملية الانضباط و الجاهزية القتالية للقوات ومعرفة مدى قدرتها على مواجهة تحديات المرحلة من خلال ضبط الأمن والاستقرار ومحاربة الارهاب وتأمين حياة السكان والمسافرين وتأمين حركة التنقل والحركة التجارية وحماية الممتلكات العامة والخاصة وغيرها الى جانب وحدات وفروع أمن المحافظة المختلفة التي وجدت من اجل حماية الضالع وكرامتها والوطن عامة.

والقى المحافظ كلمة توجيهية توعوية وتربوية وأمنية للرجال الأمن مؤكدا أن الجميع يومنا هذا يدركون بأنهم بحاجة الى تغير في العلاقات الاجتماعية والعامة والأفكار والانضباط على الجميع يومنا هذا احترام حقوق الإنسان احترام حقوق الناس طالب الجميع احترام الانسان كإنسان واحترام حقوقهم ، ودعاهم الى محاربة البلاطجة وقطاع الطرق والعصابات المسلحة والجماعات الارهابية التي تحاول تدمير الضالع وتدمير البلد كما دعاهم الى حب الأرض حب السلم الذي يجب الحفاظ عليه في المجال المدني ولكن من يخالف للقانون يجب ان تضرب الأجهزة الأمنية بيد من حديد .

كما وجه الوحدات الأمنية الى نقل كافة السجناء والمحتجزين الى السجن المركزي في سناح بالضالع .. مؤكدا ان هناك من يحاول الى تمزيق الصفوف وادخال الضالع في نفق مظلم.

وأكد ان قوات الحزام والأمن والقوات الخاصة وكافة الأجهزة الأمنية لن ولم يسمحوا بانزلاق الى هذه الاعمال التي تسيء وتعبث بأمن واستقرار الضالع ، في الوقت نفسه وجة اولياء الأمور الى متابعة تحركات واعمال وتصرفات أولادهم محذرا في الوقت نفسه ان الأمن سيضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالضالع وان دماء الشهداء والجرحى لم تذهب هدرا وان القانون هو السائد وان القافلة تسير الى الامام والأمور مبشرة بخير.

هذا وأكد العقيد احمد قايد قائد قوات الحزام الأمني للمحافظ بان قوات الحزام الأمني هي الركن الاساسي لحماية أمن واستقرار الضالع وأنهم سيقدمون الغالي رخيص من اجل تربة الضالع والوطن وان تلك الاشاعات والزوبعات والحرب الاعلامية التي تشنها أطرافا لا تريد الاستقرار لضالع ولا الوطن عموما ، مؤكدا أن قوات الحزام ستظل تلاحق العناصر الخارجة عن النظام والقانون والعناصر الارهابية وحماية الممتلكات الخاصة والعامة وحماية كل ذرة رمل في الضالع ومن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الضالع فانهم لهم بالمرصاد وانهم وجدوا من اجل حماية حقوق الإنسان وحماية القانون ومن يخرق القانون فانه قد جني على نفسه .

هذا وكان في استقبال المحافظ قائد قوات الحزام الأمني وضباط وقيادات قوات الحزام وقيادات أمنية وعسكرية بالضالع .. كما رافق المحافظ في هذه الزيارة المفاجئة الاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة.

مكتب اعلام محافظة -الضالع
30 أغسطس 2018م

اقرأ الخبر من مصدر الخبر