الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ الضالع يتفقد مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني بسناح

محافظ الضالع يتفقد مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني بسناح

وكالة الانباء اليمنية في محافظ الضالع يتفقد مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني بسناح، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ الضالع يتفقد مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني بسناح.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ الضالع يتفقد مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني بسناح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ الضالع يتفقد مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني بسناح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الضالع – سبأنت :
تفقد محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع، اللواء الركن علي مقبل صالح، يومنا هذا الخميس، مستوى الجاهزية في وحدات الحزام الأمني المرابطة في منطقة سناح .

وأطلع محافظ الضالع خلال زيارة، على مستوى الإنضباط والجاهزية القتالية لجنود وصف ضباط وضباط وقيادات قوات الحزام الأمني ومدى قدرتها على مواجهة تحديات المرحلة من خلال ضبط الأمن والاستقرار ومحاربة الارهاب وتأمين حياة السكان والمسافرين وتأمين حركة التنقل والحركة التجارية وحماية الممتلكات العامة والخاصة وغيرها الى جانب وحدات وفروع أمن المحافظة المختلفة التي وجدت من اجل حماية الضالع وكرامتها والوطن عامة.

وفي كلمة توجيهية، أكد محافظ الضالع على دور قوات الحزام الأمني إلى جانب الوحدات الأمنية الأخرى، في ضبط الأمن ومحاربة قطاع الطرق والعصابات المسلحة والجماعات الارهابية التي تحاول زعزعة إستقرار المدينة .. مشدداً على ضرورة التعامل بحزم مع كل من يخالف القانون .

من جانبه أكد قائد قوات الحزام الأمني في الضالع، العقيد احمد قايد، أن قواته هي الركن الاساسي لحماية أمن واستقرار الضالع وأنهم سيقدمون الغالي رخيص من اجل تربة الضالع والوطن وستظل تلاحق العناصر الخارجة عن النظام والقانون والعناصر الارهابية وحماية الممتلكات الخاصة والعامة وتأمينها .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر