أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مالك مطعم شعبي بردفان يغير أسم مطعمه باسم الأمارات تقديرا لجهودها في مكافحة الإرهاب ردفان

مالك مطعم شعبي بردفان يغير أسم مطعمه باسم الأمارات تقديرا لجهودها في مكافحة الإرهاب ردفان

في مالك مطعم شعبي بردفان يغير أسم مطعمه باسم الأمارات تقديرا لجهودها في مكافحة الإرهاب ردفان، تم يومنا هذا تناول خبر مالك مطعم شعبي بردفان يغير أسم مطعمه باسم الأمارات تقديرا لجهودها في مكافحة الإرهاب ردفان.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مالك مطعم شعبي بردفان يغير أسم مطعمه باسم الأمارات تقديرا لجهودها في مكافحة الإرهاب ردفان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مالك مطعم شعبي بردفان يغير أسم مطعمه باسم الأمارات تقديرا لجهودها في مكافحة الإرهاب ردفان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام المواطن عبدالولي الدوكي مدير مطعم شعبي بمدينة الحبيلين بردفان تطبخ فيه الوجبات الشعبية التقليدية على الغداء والتي تحضر من الحبوب التي تزرع محلياً في مزارع ردفان والمناطق الجنوبية الأخرى بتسمية مطعمه بأسم دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقود إلى جانب السعوديه تحالفاً في اليمن.

كما وضع على واجهة المطعم لوحة كتب عليها أسم المطعم ورسم فيها علم الجنوب والإمارات وصورة الكابتن طيار مريم المنصوري التي تعمل طيار في سلاح الجو الإماراتي،وكما تحدث الدوكي مدير المطعم الذي كان يسمى مطعم القناعة قبل تغييره إلى أسم الإمارات أن ذلك تقديرا منه وأراد التعبير عن حبه وشكره لدولة الإمارات التي قاتل أبنائها مع المقاومة الجنوبية وسقطت دمائهم على أرض الجنوب في مواجهة الجيش اليمني الذي تسيطر عليه الحركة الحوثية .

ودورها الفاعل في مكافحة الإرهاب في المحافظات الجنوبية ودعمها القوات الجنوبية الأمنية بالمال والسلاح والآليات لمواجهة التنظيمات المتطرفة التي تحاول الانتشار والسيطرة على مناطق جنوبية،وتحدث كان للإمارات دور كبير في مساعدة أبناء ردفان في تثبيت الأمن والاستقرار وقد تحقق ذلك بدعم الإمارات وهذا دور غير مذكور كما تحدث وآملا أن تقدم الأمارات التي عرفت قيادتها بالجود والكرم دعما لتحسين قطاع الخدمات في ردفان ومنها في مجال الكهرباء .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر