الرئيسية / الأخبار اليمنية / صحفي جنوبي: رفع مظاهرات بعدن والمهرة صور الرئيس (هادي) رسالة غير مسبوقة

صحفي جنوبي: رفع مظاهرات بعدن والمهرة صور الرئيس (هادي) رسالة غير مسبوقة

في صحفي جنوبي: رفع مظاهرات بعدن والمهرة صور الرئيس (هادي) رسالة غير مسبوقة، تم يومنا هذا تناول خبر صحفي جنوبي: رفع مظاهرات بعدن والمهرة صور الرئيس (هادي) رسالة غير مسبوقة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحفي جنوبي: رفع مظاهرات بعدن والمهرة صور الرئيس (هادي) رسالة غير مسبوقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع صحفي جنوبي: رفع مظاهرات بعدن والمهرة صور الرئيس (هادي) رسالة غير مسبوقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعا الصحفي الجنوبي محمد فضل مرشد القوى والكيانات الجنوبية إلى مغادرة ما وصفه بـ “مربع المشاريع الخارجية والانتقال إلى مساندة الرئيس عبد ربه منصور هادي ومشروعه الوطني بعد أن بينت لهم مظاهرات عدن واعتصامات المهرة أن شعب الجنوب إلى جانب الرئيس هادي”.

واخبر الصحفي محمد فضل: “رفع صور الرئيس عبد ربه منصور هادي في مظاهرات شعبية شهدتها العاصمة عدن خلال الأيام القليلة الماضية وفي الاعتصامات السلمية لابناء محافظة المهرة هي رسالة واضحة من شعب الجنوب إلى كافة القوى السياسية المحلية والإقليمية والدولية وقبلها القوى والكيانات الجنوبية بأن الجنوبيين يقفون يومنا هذا في مربع الرئيس هادي وإلى جانب مشروعه الوطني لبناء دولة اتحادية ويرفضون كافة المشاريع السياسية الأخرى المستوردة من الخارج، والتي أوصلتهم بأدوات من الداخل الجنوبي إلى ما يكابدونه الآن ومنذ أربع سنوات من أزمات خدماتية وأمنية ومعيشية متفاقمة سببها أعاقت تلك المشاريع ومن يقفون خلفها لجهود الرئيس وتعطيل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها السلطة المحلية بالعاصمة عدن التي لازالت دون محافظ منذ أكثر من عام”.

واختتم الصحفي محمد فضل بدعوة “المكونات الجنوبية إلى الانتقال إلى مربع الرئيس هادي وشعب الجنوب قبل أن يفوتهم القطار”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر