الرئيسية / الأخبار اليمنية / مأمور دارسعد يتهم سلطات لحج بالتعدي على اختصاصات تابعة لمديريته

مأمور دارسعد يتهم سلطات لحج بالتعدي على اختصاصات تابعة لمديريته

في مأمور دارسعد يتهم سلطات لحج بالتعدي على اختصاصات تابعة لمديريته، تم يومنا هذا تناول خبر مأمور دارسعد يتهم سلطات لحج بالتعدي على اختصاصات تابعة لمديريته.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مأمور دارسعد يتهم سلطات لحج بالتعدي على اختصاصات تابعة لمديريته، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مأمور دارسعد يتهم سلطات لحج بالتعدي على اختصاصات تابعة لمديريته، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مدير عام مديرية دارسعد عبدالكريم جباري أن سلطات محافظة لحج تتعدى على إيرادات تابعة لمديريته.

كما أضاف في مذكرة بعثها الى القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالمين أن سلطات محافظة لحج (الضرائب – الواجبات – صندوق النظافة – الأراضي – الأمن) تتعدى وباستمرار على صلاحيات ونطاق الاختصاص المكاني لمديرية دارسعد.

وأردف أن ذلك الأمر مس أملاك واستثمارات المستثمر سالم محمد بلفقيه مالك مصنع روتوتانج لخزانات المياه في منطقة اللحوم وذلك من خلال اغلاق مكائن المصنع وهو الأمر الذي تسبب للمستثمر بخسائر مادية كبيرة تقدر بملايين الريالات، اضافة الى احتجاز عماله وحراسة المصنع.

وطالب مأمور دارسعد بحماية المستثمر وذلك تشجيعا للاستثمار والحفاظ على ايرادات المديرية.

وكان عدد من التجار والمستثمرين قدموا العديد من الشكاوي للسلطة المحلية لمديرية دارسعد بعد التعدي على املاكهم من قبل أمن لحج واغلاق  عدد من المصانع بحجة المطالبة بدفع رسوم وهو الشئ الذي يتبع اختصاص مديرية دارسعد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر