التخطي إلى المحتوى
”انظر فيديو“قائد لواء العروبة من امام قبر حسين الحوثي : نحن هنا يا فخامة الرئيس

في ”انظر فيديو“قائد لواء العروبة من امام قبر حسين الحوثي : نحن هنا يا فخامة الرئيس، تم يومنا هذا تناول خبر ”انظر فيديو“قائد لواء العروبة من امام قبر حسين الحوثي : نحن هنا يا فخامة الرئيس.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ”انظر فيديو“قائد لواء العروبة من امام قبر حسين الحوثي : نحن هنا يا فخامة الرئيس، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ”انظر فيديو“قائد لواء العروبة من امام قبر حسين الحوثي : نحن هنا يا فخامة الرئيس، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بث نشطاء، امس الثلاثاء، تسجيلا مصورا يظهر قائد لواء العروبة اللواء عبدالكريم السدعي  أحد وهو يطل على قبر حسين الحوثي في محافظة صعدة.

ويعيد “المشهد اليمني ” نشر التسجيل ويظهر “اللواء السدعي  يطل على قبر حسين الحوثي في معقل الحوثيين في صعدة مرددا نحن هنا يا فخامة الرئيس .

اقرأ أيضـــــــــــــــاًلأول مرة .. : الكشف عن اسم القيادي الحوثي ”من ذمار” الذي أطلق الرصاص مباشرة على رأس ”صالح” وعارف الزوكا

كما يظهر السدعي  وهو يشير إلى مناطق وصول القوات الشرعية ورفع العلم الجمهوري من جبل مطل على مران. وأشاد الجندي بجهود التحالف بقيادة المملكة العربية المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية في الانتصارات التي تحققها القوات الشرعية.

لمشاهدة الفيديو : إضغط هنــــــــــــــــــــا

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز