التخطي إلى المحتوى
مناقشة مشروع الأشغال العامة في المهرة

وكالة الانباء اليمنية في مناقشة مشروع الأشغال العامة في المهرة، تم يومنا هذا تناول خبر مناقشة مشروع الأشغال العامة في المهرة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مناقشة مشروع الأشغال العامة في المهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مناقشة مشروع الأشغال العامة في المهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المهرة- سبأنت
ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر ،يومنا هذا،مع مدير مشروع الأشغال العامة محور حضرموت المهرة سقطرى المهندس عبدالرحيم عمر حوري، نشاط مشروع الأشغال العامة خلال الأعوام 2016-2017 وماتم إنجازه من مشاريع خلال العام 2018.

وأشاد نيمر بدور مشروع الأشغال العامة في المحافظة وتنفيد عدد كبير من المشاريع الخدمية والتربوية ومتابعته المستمرة لمراحل إنجاز المشاريع .

وقدم المهندس حوري شرحاً مفصلاً عن نشاط مشروع الأشغال العامة عن المشاريع التي تم تنفيذها في المحافظة خلال عامي 2016 – 2017، وما تم إنجازه من المشاريع المعتمدة في العام 2018..مؤكدا بأن عدد المشاريع المنفذة في المحافظة عدد ( 31 ) مشروعاً حيوياً، بكلفة بلغت 1،254،889دولار.

وقدم مدير مشروع الأشغال العامة نماذج من المشاريع المنفذة المبينة تمويلاتها المتمثلة في تحسين شبكة مياه سيحوت، وترميم مدرسة الشعب بالغيضة، وخزان برجي في الدرو بحات، وترميم مدرسة الطلائع بالمسيلة، وترميم مدرسة الفاروق قشن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر