أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / شركات دوائية في صنعاء تغلق ابوابها و توقف بيع الأدوية “لهذا السبب “

شركات دوائية في صنعاء تغلق ابوابها و توقف بيع الأدوية “لهذا السبب “

في شركات دوائية في صنعاء تغلق ابوابها و توقف بيع الأدوية “لهذا السبب “، تم يومنا هذا تناول خبر شركات دوائية في صنعاء تغلق ابوابها و توقف بيع الأدوية “لهذا السبب “.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شركات دوائية في صنعاء تغلق ابوابها و توقف بيع الأدوية “لهذا السبب “، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع شركات دوائية في صنعاء تغلق ابوابها و توقف بيع الأدوية “لهذا السبب “، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أغلقت شركات دوائية في العاصمة صنعاء، مؤخرا، واوقفت بيع الأدوية؛ بسبب ما وصفوه بالاستفزازات الحوثية، والانتهاكات المتواصلة، تحت مُسميات مختلفة

وبحسب مصادر محلية فقد واصلت مليشيا الحوثي انتهاكاتها بحق رؤوس الأموال، في كافة القطاعات، ومنها قطاع الأدوية، الأمر الذي دفع الكثير من الشركات لإغلاق مبيعاتها، وذلك بالتزامن مع عدم استقرار قيمة الصرف.

يُشار إلى أن مليشيا الحوثي كانت قد وجهت شركات الأدوية، بضرورة إلزام العاملين فيها حضور الدورات الطائفية، والنزول إلى الجبهات.

 

يأتي هذا في الوقت الذي انتشرت فيه تجارة الأدوية المهربة، في العاصمة صنعاء، بشكل مخيف، وكذا الأدوية المنتهية الصلاحية، والتي بات يُعاد إنتاجها بوسائل عادية، خصوصا في ظل انعدام كثير من الأدوية ذات الثمن المرتفع؛ بسبب الحرب

اقرأ الخبر من مصدر الخبر