التخطي إلى المحتوى
ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت

في ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت، تم يومنا هذا تناول خبر ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

يشارك ميناء عدن الدولي في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة،من تاريخ 16 الى تاريخ 19 سبتمبر، وبرعاية شركة سيسكو العالمية للإسمنت،وذلك لتسليط الضوء على التسهيلات التي يقدمها ميناء عدن للتجار وملاك السفن والخطوط الملاحية الشاحنة للأسمنت والحاويات والبضائع العامة،وماحققة ميناء عدن من تطورات على الرغم من الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد .

ويمثل ميناء عدن في مؤتمر “إنترسيم” الدولي كلا من مدير عام الأرصفه والساحات القبطان شفيع الحريري ومدير العلاقات العامة في ميناء الحاويات الأستاذ معتز الوالي،وذلك بدعم ورعاية قيادة ميناء عدن الدولي ممثلة برئيس مجلس إدارة ميناء عدن الدكتور محمد علوي امزربة والمدير العام عارف حسن الشعبي .

ويسلط وفد ميناء عدن في المؤتمر الدولي الضوء على التسهيلات المقدمة للتجار والخطوط الملاحية وملاك السفن وخاصة بواخر الأسمنت،ويقدم صورة جيدة لموانئ خليج عدن،خاصة بعد تجاوز الميناء أزمة الحرب التي شنها الإنقلابيون الحوثة على مدينة عدن .

واوضح الأستاذ معتز الوالي في سياق ردة حول مشاركة وفد ميناء عدن في المؤتمر الدولي “إنترسيم “تحدث :إن قيادة ميناء عدن تعمل ومنذ تحرير العاصمة عدن على نقل صورة جيدة وايجابية لجذب الخطوط الملاحية وملاك السفن ونقل صورة حقيقة وايجابية عن انتعاش الميناء خاصة لتلك الخطوط التي غادرت الميناء بسبب الحرب الاخيرة،والميناء يومنا هذا يعيش في اوج نشاطة،وقيادة الميناء تبذل يوميا المزيد من الجهود المتواصلة لتسهيل كافة الاجراءات وتقدم العديد من الإمتيازات لتلك الخطوط وملاك البواخر .

كما أضاف الوالي : قدمنا في المؤتمر صورة كاملة عن تلك الإمتيازات والتسهيلات التي يقدمها ميناء عدن،فضلا عن استعداد قيادة الميناء على تقديم المزيد من التسهيلات والامتيازات للخطوط الشاحنة للإسمنت وتجاره،وعرضنا صورة كاملة عن مايقدمة الميناء، واستعدادت قيادة الميناء عن تقديم المزيد والمزيد من التسهيلات والميزات .

جدير بالذكر أن شركة “سيسكو العالمية للإسمنت”هي الرعاية للمؤتمر وبمشاركة مندوبها في الدول العربية المهندس أحمد نصار،والشريك اليمني لشركة “سيسكو العالمية للإسمنت” في ميناء عدن رجل الأعمال المعروف محمد صالح الوالي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر