أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الميسري : الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها

الميسري : الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها

في الميسري : الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها، تم يومنا هذا تناول خبر الميسري : الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الميسري : الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الميسري : الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ان الحكومة تولي النيابة العامة اهتماماً بالغاً لضمان تأدية وانجاز مهامها في أرساء دعائم العدل وإعادة الحقوق لأهلها.

 

واشار الوزير الميسري خلال لقائه ،يومنا هذا، في العاصمة المؤقتة عدن المحامي العام للجمهورية القاضي علي عطبوش الى ان وزارة الداخلية ستعمل على توفير الحماية الأمنية للنيابات والمحاكم وفقا لخططها وبرامجها.

 

وأطلع القاضي علي عطبوش الوزير الميسري على سير العمل في النيابة العامة وآلياتها في تنفيذ واداء مهامها ووضع أمامه صورة موجزة لسير العمل في النيابة العامة وما انجزته خلال الفترات الماضية في مختلف القضايا ..مستعرضاً الجهود التي تبذلها النيابة العامة في البت في القضايا والنزاعات والجرائم ودورها في تفقد أحوال المعتقلين في اصلاحيات السجون لضمان عدم وقوع مظلوميات أو انتهاكات أياً كانت بحقهم ومدى حصولهم على حقوقهم في الحصول على الخدمات بمختلف أنواعها والتي تعتبر حق مشروع لهم تكلفه الأنظمة والقوانين والاتفاقيات الدولية وحقوق الإنسان .

 

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، على ضرورة انجاز النيابة العامة لكافة مهامها وأعمالها أول بأول وسرعة البت في القضايا المنظورة امامها وإحالتها إلى محاكم القضاة وفقاً للقانون وتلافي أوجه القصور التي من شانها أن تؤثر على سير مجرى العدالة بأي شكل من الأشكال .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر