الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير حقوق الإنسان يناقش مع مركز الملك سلمان الأوضاع الإنسانية في اليمن

وزير حقوق الإنسان يناقش مع مركز الملك سلمان الأوضاع الإنسانية في اليمن

في وزير حقوق الإنسان يناقش مع مركز الملك سلمان الأوضاع الإنسانية في اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر وزير حقوق الإنسان يناقش مع مركز الملك سلمان الأوضاع الإنسانية في اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير حقوق الإنسان يناقش مع مركز الملك سلمان الأوضاع الإنسانية في اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وزير حقوق الإنسان يناقش مع مركز الملك سلمان الأوضاع الإنسانية في اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى وزير حقوق الإنسان محمد عسكر يومنا هذا ، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة.

وناقش اللقاء، الوضع الإنساني وحالة حقوق الإنسان في اليمن، وفي مقدمتها الانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين.

 

وخلال اللقاء، أشاد عسكر بالدور الإنساني المميز لمركز الملك سلمان للإغاثة، والتنسيق الجيد بين المركز والوزارة من خلال البرامج الإنسانية والإغاثية الميدانية المشتركة ومنها برامج الحماية والبرامج الموجهة للفئات الأكثر ضعفًا وخصوصًا الأطفال والنساء.

من جانبه، قدم الدكتور الربيعة شرحاً عن الأعمال الإغاثية والإنسانية التي قدمها المركز لليمن، موضحاً أن إجمالي مشروعات المركز في اليمن بلغت 274 مشروعًا شملت كافة المحافظات اليمنية.

وأشار إلى أن المركز يركز في عمله على البرامج الموجهة للمرأة والطفل لحمايتهم وإعادة تأهيل الأطفال المجندين الذين زجت بهم المليشيا الحوثية في الصراع، مبينًا سعي المركز لتوطيد العلاقة مع وزارة حقوق الإنسان اليمنية لضمان حماية المدنيين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر