أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ تعز يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي

محافظ تعز يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي

وكالة الانباء اليمنية في محافظ تعز يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ تعز يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ تعز يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ تعز يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعز – سبأنت:
ناقش محافظ تعز الدكتور أمين محمود، يومنا هذا بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مستشار الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة محمد خاطر، الوضع الإنساني بالمحافظة في ظل الحصار الجائر الذي تفرضه المليشيات الحوثية على المدينة منذ نحو أربعة أعوام.

وتطرق المحافظ إلى عمليات القصف المتكررة التي تنفذها مليشيا الحوثي الانقلابية على المدينة بشكل عشوائي، وكذا الاعتقالات التعسفية الممنهجة التي تقوم بها المليشيا ضد أبناء المحافظة.

وأشار محمود إلى إن عملية تحرير محافظة تعز من المليشيا الانقلابية سيشكل أحد الحلول الهامة للمشكلة الاقتصادية، كون تعز تمثل الرافعة القوية للاقتصاد الوطني.

من جانبه، أشاد مستشار الشؤون السياسية بالتحسن الأمني الملحوظ في مدينة تعز، والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في تجهيز المقر الأمني الرسمي في المحافظة للقيام بمهامه على أكمل وجه.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر