التخطي إلى المحتوى
هكذا تتم الرحلة .. صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن مقاتلين أجانب في صفوف الحوثيين

في هكذا تتم الرحلة .. صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن مقاتلين أجانب في صفوف الحوثيين، تم يومنا هذا تناول خبر هكذا تتم الرحلة .. صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن مقاتلين أجانب في صفوف الحوثيين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هكذا تتم الرحلة .. صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن مقاتلين أجانب في صفوف الحوثيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع هكذا تتم الرحلة .. صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن مقاتلين أجانب في صفوف الحوثيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف المتحدث باسم العشائر العربية في نينوى العراقية، “مزاحم الحويت”، وجود مكاتب سرية لميليشيات الحشد الشعبي، تعمل على تجنيد “العرب السنة” من أهالي محافظة ديالي، ومناطق سھل نینوى، للقتال في الیمن.

ونقلت صحيفة “المدينة” المملكة العربية السعودية، يومنا هذا الأربعاء، عن الحويت قوله: “رصد مكاتب سریة تابعة للواء الثلاثین من ميلیشیات الحشد الشعبي، تجبر الشباب من أهالي سهل نينوى وديالي على انتقاء أحد الخيارين، إما الالتحاق بصفوف الحشد مقابل مبالغ مالیة، أو اتهامهم بالانتماء إلى داعش.

وأوضح الحويت، أن الوصول إلى اليمن يكون عبر سوريا، ومنها إلى وصولًا إلى لبنان، للتدریب ضمن صفوف مليشيا حزب الله اللبناني، قبل إرسال المقاتلين إلى اليمن للقتال في صفوف الحوثيين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر