التخطي إلى المحتوى
الفريق الركن علي محسن يستمع من رئيس الوزراء إلى جهود الحد من تدهور العملة

في الفريق الركن علي محسن يستمع من رئيس الوزراء إلى جهود الحد من تدهور العملة، تم يومنا هذا تناول خبر الفريق الركن علي محسن يستمع من رئيس الوزراء إلى جهود الحد من تدهور العملة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الفريق الركن علي محسن يستمع من رئيس الوزراء إلى جهود الحد من تدهور العملة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الفريق الركن علي محسن يستمع من رئيس الوزراء إلى جهود الحد من تدهور العملة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استمع نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه يومنا هذا رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى الاجراءات والقرارات التي اتخذتها الحكومة واللجنة الاقتصادية للحد من تدهور العملة والاقتصاد الوطني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات وما يحرزه أبطال الجيش من انتصارات كبيرة والتطورات السياسية وما قدمته الشرعية من تنازلات في سبيل إحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي ومنها القرار 2216.

كما استمع نائب الرئيس إلى تقرير عن أداء الحكومة وجهود أعضاءها في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيراني، معبراً عن شكره لرئيس مجلس الوزراء وللحكومة على الجهود المبذولة في هذا الإطار

ووجه بمواصلة الجهود واتخاذ كافة المعالجات الممكنة والمتاحة للحفاظ على العملة الوطنية والاقتصاد الوطني، وبما من شأنه تخفيف معاناة أبناء شعبنا التي تسبب بها الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

وأكد نائب الرئيس، خلال اللقاء، على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة وما يبديه من اهتمام كبير بمعاناة المواطنين ومعالجة الأزمة الاقتصادية وباستمرار التحرير والتخفيف من المأساة الإنسانية والاتجاه نحو بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، وهو ما أكده في كلمته الأخيرة.

وأشار إلى ضرورة تضافر جهود القيادة السياسية والحكومة الشرعية واللجنة الاقتصادية والبنوك الوطنية ورؤوس الأموال ورجال الأعمال بما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين الظروف المعيشية وتجاوز الأزمة المالية الحالية.

وأثنى نائب الرئيس على الدور الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية المملكة الشقيقة وما يقدمونه من مساندة كبيرة في المجال العسكري والاقتصادي والسياسي والإغاثي، مؤكداً بأن هذه الجهود ستظل نموذجاً فريداً يجسد مبادئ الإخاء والتعاون والوفاء في أنصع صورة.

وتم في اللقاء استعراض الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني بدعم قوات التحالف في الحديدة وحجة وصعدة والجوف وصنعاء والبيضاء وتعز ومختلف الجبهات، مشيدين بتلك الانتصارات والتضحيات الجسيمة التي يبذلونها في سبيل تحرير اليمن وحماية هويته القومية من ميليشيا الحوثي الإيرانية ودحر مخططات استهداف الممرات الدولية وإخلال الأمن والسلام الدوليين.

وعبر رئيس الوزراء باسمه ونيابة عن أعضاء الحكومة عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة فخامة الرئيس ونائبه، مؤكداً بأن الحكومة تولي الجانب الاقتصادي والخدمي والإنساني أولوية قصوى للتخفيف من تدهور هذا الوضع الذي تتبناه ميليشيا الحوثي الانقلابية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر