الرئيسية / الأخبار اليمنية / اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية

اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية

وكالة الانباء اليمنية في اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية، تم يومنا هذا تناول خبر اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة وكيل وزارة السياحة المساعد مدحت العلهي اوضاع المرافق والمنشآت السياحية بعدن بعد الدمار الذي طالها خلال الحرب الهمجية التي شنتها الميليشيا الانقلابية على عدن والاولويات التي ينبغي الاخذ بها خصوصا فيما يتعلق بإعادة اعمار اهم المرافق السياحية والفندقية والمنتجعات المتضررة.

واقر الاجتماع اعطاء الاولوية لإعادة ترميم وتأهيل المنشآت الفندقية والسياحية ومنها المقر التاريخي لمكتب السياحة في التواهي والعمارة بجوار فندق الصخرة واعادة بناء ارضية مطعم الساحل الذهبي وفنادق (الساحل الذهبي ، الصخرة ، عدن ، كريسنت ، القصر) ونادي البحارة والنادي الدبلوماسي والنادي الايطالي ومنتجع خليج الفيل ومنتجع نشوان وغيرها باعتبارها مرافق سياحية تابعة للدولة.

حضور الاجتماع الوكيل المساعد لشؤون التدريب نجيب مهيوب و مدير مكتب الوزير غازي قاسم.

مصدر الخبر : اجتماع بعدن يقر إعطاء الأولوية لتأهيل عدد من المنشآت السياحية والفندقية : وكالة سبأ نت