الرئيسية / الأخبار اليمنية / مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة

مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة

في مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة، تم يومنا هذا تناول خبر مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع اليمن اليوم اليمن اليوم الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث قيادي في المقاومة إن ثمانية من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع، وثلاثة من الجيش الوطني ، قتلوا في اشتباكات بمديرية عسيلان، محافظة شبوة.

كما ذكر القيادي في المقاومة الشعبية، أحمد المصعبي، وفقا للأناضول "إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كسرت ثلاث هجمات ومحاولات تسلل لمسلحي الحوثي وقوات المخلوع صالح، بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة".

وأوضح أن مسلحي الحوثي وقوات صالح شنوا ثلاث هجمات، الأولى في منطقة "بير دعمك" ثم أعقبها هجوم عنيف في منطقة طوال السادة، وآخر في منطقة الصفراء.

وأشار إلى أن المواجهات استمرت قرابة خمس ساعات، استطاعت خلالها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من صدها.

ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل ثمانية من مسلحي الحوثي وقوات صالح وإصابة 11 آخرين، فيما قتل ثلاثة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وجرح تسعة آخرين.
 

مصدر الخبر : مقتل 11 في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين بمحافظة شبوة : اليمن اليوم الان .. الموقع بوست