أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قيادات بالحراك الجنوبي تلتقي مسؤولا في السفارة اليابانية

قيادات بالحراك الجنوبي تلتقي مسؤولا في السفارة اليابانية

في قيادات بالحراك الجنوبي تلتقي مسؤولا في السفارة اليابانية، تم يومنا هذا تناول خبر قيادات بالحراك الجنوبي تلتقي مسؤولا في السفارة اليابانية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيادات بالحراك الجنوبي تلتقي مسؤولا في السفارة اليابانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قيادات بالحراك الجنوبي تلتقي مسؤولا في السفارة اليابانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ضمن النشاط السياسي الخارجي الذي ينفذه قيادات الحراك السلمي الجنوبي التقاء صباح يومنا هذا الأربعاء عدد من قيادات الحراك الجنوبي بسكرتير سفارة اليابان لدى اليمن السيد هيدي يابوموتو.

وشارك في اللقاء الذي عقد اللقاء في الرياض عاصمة المملكة العربية المملكة العربية السعودية  الاخوة الأستاذ علي هيثم الغريب القيادي في الحراك الجنوبي وعضو المفاوضات في جنيف والأستاذ احمد سالم فضل القيادي في الحراك الجنوبي السلمي والمهندس / عبدالناصر الشيخ القيادي في الحراك الجنوبي السلمي الأستاذ/ عبدالله محمد باعفيف عضو مؤسسس الائتلاف الوطني الجنوبي.

وتركز موضوع اللقاء على عدد من القضايا الهامة وفي مقدمتها إهتمام المجتمع الدولي بالقضية الجنوبية وأهميتها والمساعده بطرح الحل السياسي العادل لها .

وقد أكد المسؤول الياباني إهتمام بلده في هذا الجانب مضيف ان حكومة بلده لديها برامج في عدد من المجالات والمشاريع تجاه التنمية البشرية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر