أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / دولة مصر تدعم برامج (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية

دولة مصر تدعم برامج (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية

وكالة الانباء اليمنية في دولة مصر تدعم برامج (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية، تم يومنا هذا تناول خبر دولة مصر تدعم برامج (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دولة مصر تدعم برامج (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع دولة مصر تدعم برامج (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة -سبأنت
أكدت وكيلة وزارة الثقافة المصرية، رئيسة قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، الدكتورة هبة يوسف، دعم بلادها لبرامج اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) للدفاع عن الثقافة الإسلامية وتصحيح صورة الإسلام والمسلمين والتصدي لخطابات العنف والكراهية والتطرف، وكذلك دعم برنامج الوفود الإعلامية الذي يشرف على تنفيذه الاتحاد للإسهام في نقل الصورة الحقيقية للدول الإسلامية لدي بعضها البعض.

جاء ذلك خلال استقبالها أمس الثلاثاء مدير عام الاتحاد عيسى خيره روبله، الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية إلى دولة مصر.

وقدر مدير عام (يونا) الدور الثقافي الكبير الذي تضطلع به دولة مصر لخدمة الثقافة العربية الإسلامية ونشر تراثها والتعريف بها، وكذلك ما يقدمه الكتاب والمبدعون والأدباء والمفكرون المصريون من إنتاج يعد المعين الثقافي والمعرفي لكل من يريد أن يتعرف على الثقافة العربية الإسلامية، مؤكداً حرص الاتحاد على الاستفادة من الخبرات الكبيرة لوزارة الثقافة المصرية التي تعد أحد أهم ركائز القوة الناعمة ليس لمصر وحدها وإنما للأمة الإسلامية كلها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر