الرئيسية / الأخبار اليمنية / قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة

قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة

في قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة، تم يومنا هذا تناول خبر قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع انباء اليمن انباء اليمن الان – يمن برس .
وتناول موضوع قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*انباء اليمن الان – يمن برس – إب
تحدث مصدر محلي في مدينة إب – وسط اليمن – أن قبائل "الزبيدي" من مديرية السبرة تتوافد منذ ساعات المساء الأولى يومنا هذا السبت إلى جوار معسكر "الحمزة" قرب المدينة.

كما أضاف المصدر ، أن توافد قبائل "آل الزبيدي" إلى جوار معسكر الحمزة يأتي بعد أن أعدم الحوثيون أحد أفراد القبيلة بطريقة بشعة.

وأكد المصدر أن الحوثيين أعدموا الشاب "وضاح محمد الزبيدي" يوم السبت بطريقة بشعة دون أي أسباب.

كما أضاف المصدر "أن القبائل تتوافد إلى جوار المعسكر الذي يتمركز فيه الحوثيون للمطالبة بتسليم القاتل".

واخبر المصدر أن محافظ المحافظة " عبدالواحد صلاح " بعث قبل قليل وساطة قبلية إلى القبائل المتجمعة قرب المعسكر دون ذكر المزيد عن التفاصيل.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : قبائل الزبيدي تتوافد إلى «معسكر الحمزة» في إب بعد إعدام الحوثيين أحد أبناء القبيلة بطريقة بشعة : انباء اليمن الان – يمن برس