أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحديدة: اشتعال المعارك مجددا والعمالقة تفاجئ الجميع وتصل الى هذه المنطقة في المدينة.. (تفاصيل)

الحديدة: اشتعال المعارك مجددا والعمالقة تفاجئ الجميع وتصل الى هذه المنطقة في المدينة.. (تفاصيل)

في الحديدة: اشتعال المعارك مجددا والعمالقة تفاجئ الجميع وتصل الى هذه المنطقة في المدينة.. (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر الحديدة: اشتعال المعارك مجددا والعمالقة تفاجئ الجميع وتصل الى هذه المنطقة في المدينة.. (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحديدة: اشتعال المعارك مجددا والعمالقة تفاجئ الجميع وتصل الى هذه المنطقة في المدينة.. (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الحديدة: اشتعال المعارك مجددا والعمالقة تفاجئ الجميع وتصل الى هذه المنطقة في المدينة.. (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أكدت مصادر ميدانية اشتعال المعارك مجددا بعد توقفها لساعات بين القوات المشتركة مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة وبين مليشيات الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في مدينة الحديدة.

وأفادت مصادر محلية أن المعارك تدور في هذه الأثناء بمختلف الأسلحة الثقيلة على مشارف منطقة دير حسن جنوب غرب مثلث كيلو 16وتبعد القرية مسافة 2 كيلو تقريباً لخط الحديدة تعز باتجاه مصنع الرويشان “تهامة”.

وأضافت المصادر “أن طيران التحالف يساند القوات على الأرض ويدك مواقع المليشيات الحوثية غرب قرية دير حسن وسط تقدم حديث للقوات المشتركة باتجاه الطريق الرئيسي والرابط بين الحديدة وتعز لقطعها”.

كما أكدت المصادر أن طيران التحالف قصف تحركات للمليشيات في ضواحي مديرية #زبيد ومازال التحليق مستمرا.

وكان الطيران شن عدة غارات على مواقع واليات للمليشيات بالقرب من منزل علي محسن وهيئة تطوير تهامة وسمعت أصوات لإطلاق نار كثيف عقب القصف.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر