X

في ورد للتو.. : دولة آسيوية كبيرة تُسعد اليمنيين القادمين إليها وتقدم لهم امتيازات خاصة، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : دولة آسيوية كبيرة تُسعد اليمنيين القادمين إليها وتقدم لهم امتيازات خاصة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : دولة آسيوية كبيرة تُسعد اليمنيين القادمين إليها وتقدم لهم امتيازات خاصة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن عاجل .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : دولة آسيوية كبيرة تُسعد اليمنيين القادمين إليها وتقدم لهم امتيازات خاصة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد السفير الهندي في الرياض احمد جاويد انه سيعمل مع الجهات المعنية في بلاده لإيجاد الحلول المناسبة لتسهيل إجراءات التأشيرة لليمنيين.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه يومنا هذا، مع وزير الخارجية خالد اليماني لمناقشة تسهيل إجراءات حصول اليمنيين على التأشيرات وخاصة للمرضى والطلاب ورجال الاعمال، وفق ما أوردت وكالة “سبأ”.

إقرأ أيضـــــــــــــاً: هـــــام : الإعلان رسمياً عن أول تحرك يمني-سعودي في الرياض لوقف انهيار العملة اليمنية

وخلال اللقاء، جدد السفير الهندي التأكيد على موقف حكومة بلاده الداعم للحكومة الشرعية ولجهود الأمم المتحدة للوصول الى حل سياسي في اليمن.

إقرأ أيضـــــــــــــــاًالرئيس هادي يكلف الدكتور «أحمد عبيد بن دغر» بمهمة رسمية جديدة وغير متوقعة..!

وأكد أن المساعدات الانسانية الهندية لليمن ستستمر انطلاقا من العلاقات الراسخة بين البلدين. بدوره أشاد اليماني بمواقف الهند الداعمة للحكومة الشرعية وبالمساعدات الانسانية الطبية المقدمة لليمن.. مثمنًا العلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين.
 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :