الرئيسية / الأخبار اليمنية / مركز الملك سلمان يدعم العاصمة المؤقتة عدن بـ اكثر من (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية

مركز الملك سلمان يدعم العاصمة المؤقتة عدن بـ اكثر من (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية

في مركز الملك سلمان يدعم العاصمة المؤقتة عدن بـ اكثر من (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية، تم يومنا هذا تناول خبر مركز الملك سلمان يدعم العاصمة المؤقتة عدن بـ اكثر من (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مركز الملك سلمان يدعم العاصمة المؤقتة عدن بـ اكثر من (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مركز الملك سلمان يدعم العاصمة المؤقتة عدن بـ اكثر من (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

دشن صباح يومنا هذا القائم بأعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي باستلام شحنة الادوية التي تم تسليمها للمخازن الرئيسية بمستشفى الجمهورية التي تزيد عن (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية الاخرى .

وفي تصريح خاص لصحيفة 14 اكتوبر تحدث القائم بأعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي شكر فيه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على دعمه السخي والمتواصل لبلادنا في مختلف المجالات خصوصا للعاصمة المؤقتة عدن وذلك لاحتضانها الالاف النازحين والقادمين من المحافظات الاخرى مشيرا الى ان العاصمة احوج ما تكون الى دعم القطاع الصحي وخدمات البنية التحتية ..متمنيا ان يستمر هذا الدعم للعاصمة .

ومن جهته اكد مدير عام الهيئة العليا للأدوية الدكتور عبدالقادر الباكري ان تلك الادوية سيتم توزيعها على مستشفيات الجمهورية والصداقة وعبود .. متجهاً بشكر والعرفان لمركز الملك سلمان على دعمهم لبلادنا وخاصة  في مجال الصحي .

ومن جهتها عبرت وكيلة وزارة الصحة والسكان الدكتورة اشراق السباعي عن سعادتها وشكرها لمركز الملك سلمان وان وزارة الصحة ممثلة بمعالي وزير الصحة الدكتور ناصر محسن باعوم تشكر مركز الملك سلمان على دعمهم السخي والمتواصل للعاصمة المؤقتة عدن .

ومن جانبها تحدثت مدير عام الامداد الدوائي الدكتورة / سعاد ميسري : ( شحنة الادوية تزيد عن (١٢٩) طن من الادوية والمستلزمات الطبية الاخرى والمستلزمات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للعاصمة المؤقتة عدن وان هذا الدعم يعتبر من ضمن الدعم السخي الكبير للقطاع الصحي في عموم المحافظات اليمنية وان شحنة الادوية التي تم تسليمها يومنا هذا للمخازن الرئيسية بمستشفى الجمهورية هي عبارة محاليل للأمراض مثل السوائل وادوية امراض الكلى .

من جانبه اشار منسق الاعمال الاغاثية بمركز الملك سلمان عبدالله الطيار الى ان شحنة الادوية والمستلزمات الطبية التي تم انزالها يومنا هذا في المخازن الرئيسية لمستشفى الجمهورية التي تم تقديمها  من مركز الملك سلمان للإغاثة وجاء هذا الدعم لقطاع الصحي في عموم المحافظات اليمنية .

حضر عملية التسليم  للمخازن الرئيسية  لمستشفى الجمهورية كلا من المهندس / غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وجمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية منسق اللجنة العليا للإغاثة والدكتور / جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة والدكتور / محمد الربيدي نائب مدير عام مكتب الصحة و الدكتور صالح هشلة  وعدد من مدراء العموم بوزارة الصحة وفريق مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر