الرئيسية / الأخبار اليمنية / جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب الشهر المقبل لمناقشة تحديات (أونروا)

جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب الشهر المقبل لمناقشة تحديات (أونروا)

وكالة الانباء اليمنية في جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب الشهر المقبل لمناقشة تحديات (أونروا)، تم يومنا هذا تناول خبر جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب الشهر المقبل لمناقشة تحديات (أونروا).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب الشهر المقبل لمناقشة تحديات (أونروا)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب الشهر المقبل لمناقشة تحديات (أونروا)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عمان -سبأنت
دعا الاردن اليوم إلى عقد جلسة طارئة لمجلس وزراء خارجية العرب على هامش اجتماعات جامعة الدول العربية في سبتمبر المقبل، لبحث التحديات التي تواجه وكالة الأمم المتحدة للإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وتحدث وزير الخارجية الأردني ايمن الصفدي، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مع مفوض عام (أونروا) بيير كرينبول، وتناولا خلاله التحديات التي تواجه المنظمة الأممية خاصة العجز المالي: “إن الأونروا أوجدت بقرار من الأمم المتحدة واستمرارها يأتي تأكيدا على التزام المجتمع الدولي بما يضمن حق اللاجئين في العودة والتعويض”.

كما أضاف أن “قضية اللاجئين من قضايا الوضع النهائي”، لافتا إلى أنه سيتم في 27 سبتمبر المقبل عقد مؤتمر على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك لحشد الدعم المالي والسياسي للاونروا في إطار الجهود المتواصلة بهذا الشأن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر